لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

بوليسيتش: قادرون على الفوز بكأس العالم

كريستيان بوليسيتش

كريستيان بوليسيتش

يستهدف كريستيان بوليسيتش، نجم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، الفوز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، مشيرًا إلى أن وجود عدد من اللاعبين صغار السن في صفوف الفريق "أمر إيجابي".

ويلعب المنتخب الأمريكي ضمن المجموعة الثانية في مونديال قطر، رفقة منتخبات إنجلترا، وإيران، وويلز.

ويبدأ منتخب أمريكا مشواره في البطولة بمواجهة ويلز غدًا الإثنين على ستاد أحمد بن علي.

وقال بوليسيتش، في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نُشر اليوم الأحد، "نستهدف التنافس مع أفضل المنتخبات في العالم، والقتال للفوز بلقب المونديال".

وأضاف صاحب الـ52 مباراة دولية "الفوز باللقب لن يكون سهلًا أبدًا، لكني أعتقد أنه إذا لعبنا بالطريقة التي نعرفها فنحن قادرون على التتويج، إلى جانب كثير من الثقة والقتال".

وتابع نجم تشيلسي "بمجرد التأهل إلى الأدوار الإقصائية يمكن أن يحدث أي شيء، سنقاتل حقًا. نريد أن نكون جزءًا كبيرًا من كأس العالم هذه المرة".

وهذه هي المرة الـ11 التي يشارك فيها منتخب الولايات المتحدة في كأس العالم، علمًا بأنه غاب عن النسخة الماضية في روسيا.

ويعد أفضل إنجاز لمنتخب الولايات المتحدة وصوله للدور نصف النهائي في أول نسخة من البطولة عام 1930، علمًا بأنه خرج من آخر مشاركتين عامي 2010 و2014 من دور الـ16 بعد اللجوء لشوطين إضافيين.

وعن حقيقة أن منتخب الولايات المتحدة يملك عددًا من اللاعبين صغار السن، رد بوليسيتش، صاحب الـ24 عاما، "أعتقد أنه أمر إيجابي".

وأكمل "لدينا الكثير من اللاعبين الذين يشعرون بالجوع من الناحية الكروية، ويريدون تقديم شيء، معظم اللاعبين تدرجوا في الفئات السنية للمنتخبات معًا، لذلك فنحن نعرف بعضنا البعض جيدا".

توقع مع يلا كورة نتائج مباريات كأس العالم 2022 واربح بلاي ستيشن 5 وهاتفين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن