عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بعد نهاية الجولة الأولى.. الأهلي هزم أبطال مُفَاجأَتي المونديال في كأس العالم أيضاً (فيديو)

السيد حمدي صاحب هدف الأهلي في هيروشيما

السيد حمدي صاحب هدف الأهلي في هيروشيما

فجر المنتخب السعودي ونظيره الياباني مفاجأتين من العيار الثقيل في الجولة الأولى للمونديال بالفوز على الأرجنتين وألمانيا على الترتيب بنتيجة 2-1 في كبرى مفاجآت المحفل العالمي.

المنتخب السعودي قدم مباراة للتاريخ وحوله تأخره أمام رفقاء ميسي بالفوز وهو ما فعله المنتخب الياباني ليدل الثنائي على التفوق الأسيوي في الدور الأول من البطولة.

وضم المنتخب السعودي الذي هزم الأرجنتين 7 لاعبين من نادي الهلال الذي واجه الأهلي في مونديال الأندية في فبراير الماضي والذي انتهى لمصلحة الأحمر بنتيجة قياسية رباعية نظيفة.

وشارك مع الهلال ضد الأهلي 6 لاعبين من الذين شاركوا في التشكيل الأساسي للأخضر السعودي أمام الأرجنيتن وهم : محمد العويس، سلمان الفرج ، ياسر الشهراني ، محمد كنو ،سعود عبد الحميد،سالم الدوسري.

فوز الأهلي على أسماء عديدة من المنتخب السعودي بطل المفاجأة الأولى في المونديال سبقه بنحو 10 سنوات فوز أخر على مهندس فوز اليابان على ألمانيا وهو المدرب هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان.

وواجه سانفريتشي هيروشيما الياباني الذي كان يقوده هاجيمي مورياسو في كأس العالم للأندية 2012 على أرضه وبين جماهيره وهزمه 2-1 تحت قيادة المدرب حسام البدري.

وسجل للأهلي محمد أبو تريكة والسيد حمدي ليصعد الفريق الأحمر إلى نصف نهائي مونديال الأندية الذي انتهى بإحتلاله المركز الرابع.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات