لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

مودريتش يرد على ارتفاع معدل أعمار كرواتيا قبل مواجهة البرازيل

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

أبدى لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا، تفاؤله بقدره فريقه على التأهل للدور قبل النهائي بنهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، واجتياز عقبة المنتخب البرازيلي، في لقائهما بدور الثمانية للمونديال غدا الجمعة.

ويسعى المنتخب الكرواتي لبلوغ المربع الذهبي في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، عندما يلاقي منتخب البرازيل، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمونديال برصيد 5 ألقاب، غدا الجمعة على ملعب (المدينة التعليمية).

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة، اليوم الخميس "نحن عندنا جوانب قوتنا التي نتمتع بها وعندنا ثقة ويقين في قدراتنا وهكذا سيكون أداءنا غدا".

وتحدث مودريتش عن كبر معدل أعمار منتخب كرواتيا في البطولة، والمقارنة بين اللاعبين الصغار والقدامى، قال مودريتش "أعتقد أن لاعبينا الكبار يحققون الانتصارات التي تقف إلى جوارنا الآن".

وردا على سؤال بشأن الأجواء في قطر وهل يشعر بالإثارة في لقاءات المونديال، رد نجم منتخب كرواتيا المخضرم "فيما يتعلق بتنظيم المونديال وأجواء الملاعب أرى أنها رائعة ومذهلة. نحن نستمتع بهذه النسخة من كأس العالم".

من جانبه، أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا استعداد الفريق للقاء، حيث قال "أمامنا تدريب جدي وحصة تدريبية تحضيرا للمباراة التي سنخوضها ونعمل على التعافي من مباراتنا أمام اليابان في دور الـ16".

أضاف داليتش، الذي قاد كرواتيا للصعود إلى المباراة النهائية في نسخة المسابقة الماضية عام 2018 بروسيا "لقد حققنا إنجازا كبيرا بوصولنا إلى دور الثمانية هنا وهذا انجاز عظيم لنا وللمنتخب الوطني ولكرواتيا".

أضاف المدرب الكرواتي "نحن الآن سنواجه منافسنا الذي يعد أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب ولذلك يجب أن نكون منصفين وواضحين ونتمنى أن نكون قادرين على تحقيق النتائج المرجوة".

يذكر أن الفائز من مباراة كرواتيا والبرازيل سوف يلتقي في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء القادم على ملعب (لوسيل) مع الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا.

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن