لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

أوباميكانو يقلل من خطورة بيلينجهام قبل موقعة إنجلترا وفرنسا

دايوت أوباميكانو

دايوت أوباميكانو

يعتقد دايوت أوباميكانو، مدافع المنتخب الفرنسي، أن جود بيلينجهام لاعب المنتخب الإنجليزي لن يشكل خطرا حقيقيا في مباراة دور الثمانية ببطولة كأس العالم التي ستجمعهما بعد غد السبت.

وكان لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني البالغ 19 عاما أفضل لاعبي المنتخب الإنجليزي في قطر حتى الآن، وبينما يقدر المدافع الفرنسي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، موهبة منافسه إلا أنه لا يشعر بالقلق من الضرر الذي يمكن أن يحدثه.

ولكنه، أكد أنه عندما يلتقي بايرن ميونيخ ودورتموند تصبح المباراة أشبه بالحرب.

وقال في مؤتمر صحفي "وجود بيلينجهام لن يشكل خطرًا حقيقيًا على منتخب فرنسا في المباراة، لا أقول إن بيلينجهام ليس مصدرا للخطورة ولكنهم يمتلكون فريقا قويا للغاية، أنا أعرفه من مباراة الكلاسيكو الألماني بين بايرن ودورتموند، الأمر يكون أشبه بالحرب".

وأكد "لديه موهبة حقيقية إنه لاعب جيد للغاية، يكتسب الخبرات خاصة وأنه يلعب في كل مباراة، أعتقد أنها ستكون معركة جيدة للغاية في وسط الملعب".

كان أوباميكانو يلعب في قلب دفاع لايبزج الذي خسر بخماسية نظيفة أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا قبل عامين عندما سجل ماركوس راشفورد ثلاثة أهداف (هاتريك).

وعلى الأرجح لن يلعب مهاجم مانشستر يونايتد منذ البداية أمام فرنسا رغم أنه قدم مستوى جيدا في قطر، وهذا يدل على مدى قوة الفريق الذي يمتلكه جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

وأضاف أوباميكانو "راشفورد لاعب جيد للغاية. ومع ذلك لن أركز على لاعب واحد فقط".

وتابع "حسم المباراة متعلق بالتفاصيل ولذلك سنحاول ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء، وأعتقد أن هذا الفريق سيحقق الفوز بالمباراة".

شارك في مسابقة توقعات يلا كورة لمباريات كأس العالم واربح جوائز قيمة.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن