لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

تقارير: رونالدو لا ينوي الاعتزال دولياً.. وسيستمر حتى يورو 2024

رونالدو - البرتغال وغانا

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال في ظل الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول نيته في اعتزال اللعب دوليًا.

وودع منتخب البرتغال منافسات بطولة كأس العالم 2022 والمقامة حاليا في قطر بعد الخسارة أمام المغرب بهدف دون رد في دور ربع نهائي المونديال.

ووفقًا لصحيفة "Correio da Manhã" البرتغالية فإن رونالدو يريد الاستمرار في تمثيل البرتغال، حيث يعتقد أنه يمكنه تقديم المساعدة للمنتخب رغم وداع المونديال.

وأضافت أن كريستيانو لن يتخلى عن اللعب للبرتغال حتى لو ظل فرناندو سانتوس على رأس القيادة الفنية.

وأوضحت أن النجم البرتغالي يرى أنه سيستمر على الأقل حتى يورو 2024 على الرغم أن مستقبل ناديه الجديد لا يزال غير مؤكد بعد إنهاء علاقته مع مانشستر يونايتد.

ويدرك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا (سيبلغ 38 عامًا في فبراير 2023) أنه ليس في أفضل حالاته، لكنه يعلم أن عدم الانتظام في اللعب مع يونايتد في الأشهر الماضية قد أثرت عليه بالسلب.

توقع مع يلا كورة طريق المنتخبات لنهائي المونديال واربح جوائز قيمة

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن