لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

ميسي وألفاريز ثنائي الحلم في رحلة الأرجنتين للتتويج بكأس العالم

ميسي وألفاريز

ميسي وألفاريز مع الأرجنتين

المعروف عن منتخب الأرجنتين أنه دائما ما يمتلك نجوما كبارا في أفضل الأندية الأوروبية، وظهر ذلك بعدما قدم الثنائي ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز، ثنائية مميزة في كأس العالم.

وحقق منتخب الأرجنتين فوزا غاليا مساء أمس الثلاثاء، أمام كرواتيا، في اللقاء الذي أنتهى لصالح التانجو بنتيجة 3-0، واستضافه ملعب لوسيل ضمن مباريات نصف نهائي المونديال.

الطفل الذي كان يحلم بالتقاط صورة مع ليونيل ميسي أصبح أحد أهم نجوم منتخب الأرجنتين ويشاركه حلم التتويج باللقب الغائب عن التانجو منذ 36 عاما، حيث يعود أخر لقب توج به منتخب الأرجنتين في نسخة 1986 التي اقيمت في المكسيك وقتها ونجح التانجو بخطف اللقب في النهائي بعد الفوز على ألمانيا الغربية بنتيجة 3-2.

وفي النسخة الحالية من مونديال قطر، أصبح لليونيل ميسي وألفاريز تأثير كبير مع المنتخب الأرجنتيني حيث سجلا 9 أهداف، لاعب باريس سان جيرمان سجل 5 أهداف منهم فيما أحرز ألفاريز 4 أهداف، كما صنع ميسي 3 أهداف في البطولة، هدفان لألفاريز.

وشارك الثنائي في كل مباريات الأرجنتين بكأس العالم ووصل التانجو إلى الدور النهائي بعد الفوز مساء أمس أمام كرواتيا، وسجل ألفاريز هدفين فيما سجل ليونيل ميسي الهدف الأول.

وينتظر الأرجنتين الفائز من مباراة المغرب وفرنسا لمواجهته في المباراة النهائية التي ستقام يوم 18 ديسمبر الجاري على ملعب لوسيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن