لا يوجد مباريات اليوم في كأس العالم

جميع المباريات

إعلان

هداف العرب في المونديال.. النصيري على موعد مع التاريخ أمام فرنسا

النصيري - المغرب

يوسف النصيري - منتخب المغرب

ينتظر يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب إنجازًا تاريخيًا أمام فرنسا في المباراة المرتقبة والتي ستجمع المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة كأس العالم 2022.

ويحتضن استاد البيت مباراة المغرب وفرنسا والمقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بنصف نهائي بطولة المونديال (قطر 2022).

ويأمل المنتخب المغربي في مواصلة مشواره التاريخي وغير المسبوق في البطولة والوصول إلى المباراة النهائية أمام حامل اللقب (فرنسا) والذي يسعى هو الآخر للتأهل إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.

وصعد منتخب المغرب لأول مرة إلى نصف النهائي بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد في ربع النهائي، أما فرنسا فتأهلت لنفس الدور بعد الفوز على إنجلترا بهدفين لهدف.

وتحمل مباراة اليوم أهمية خاصة ليوسف النصيري والذي عادل رقم 3 لاعبين في سباق هدافي العرب في نهائيات كأس العالم.

ووصل النصيري إلى الهدف رقم 3 في تاريخ مشاركاته في كأس العالم، ليتساوى مع التونسي وهبي الخزري، والثنائي السعودي سالم الدوسري وسامي الجابر.

وسجل مهاجم إشبيلية 3 أهداف، الأول كان في شباك إسبانيا في مونديال 2018 والثاني في مواجهة كندا بدور المجموعات بكأس العالم 2022 ثم سجل أمام البرتغال بدور الثمانية من النسخة الجارية.

ويتطلع يوسف النصيري لهز شباك فرنسا للوصول إلى 4 أهداف في مسيرته بكأس العالم، لينفرد بلقب هداف العرب بالمونديال.

ويعد النصيري أول لاعب مغربي يسجل في نسختين متتاليتين (2018 و2022) من كأس العالم، وأكثر من سجل لأسود الأطلس في البطولة برصيد 3 أهداف.

 هدف المغرب الأول أمام البرتغال (يوسف النصيري)

توقع مع يلا كورة طريق المنتخبات لنهائي المونديال واربح جوائز قيمة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن