شاهد كل المباريات

كأس العالم

"يستحق 5 كرات ذهبية فقط".. رونالدو يتفاعل مع السخرية من ميسي

ميسي ورونالدو

تفاعل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، مع مقطع فيديو لصحفي إسباني سخر فيه من فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2023.

وتوج ميسي، في حفل أقيم أمس الإثنين بالعاصمة الفرنسية باريس، بجائزة الكرة الذهبية 2023، بعد تفوقه في التصويت على 29 لاعبا آخرين، على رأسهم إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وبهذا يحصد النجم الأرجنتيني المخضرم جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، ليبتعد بصدارة أكثر اللاعبين فوزا بالجائزة المرموقة، يليه كريستيانو رونالدو (5 كرات).

ووضع رونالدو تعليقا يتضمن رموزا تعبيرية ضاحكة (دون أن أي كلمات) على مقطع فيديو للصحفي الإسباني توماس رونسيرو، يشير فيه إلى عدم استحقاق ميسي جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وقال رونسيرو في الفيديو: "مرحبا أصدقائي، لقد حدث ما كنا نتوقعه وفاز ميسي بالكرة الذهبية مرة أخرى، لقد ذهب ليعتزل في إنتر ميامي، لكنه يبدو أنه كان قد اعتزل بالفعل مع باريس سان جيرمان ليستعد لكأس العالم 2022".

وأضاف: "لقد فاز ميسي بكأس العالم 2022، نعم، لكن بفضل 6 ضربات جزاء، المونديال كان قبل 10 أشهر، نحن الآن في نوفمبر".

وتابع: "ميسي لديه 8 كرات ذهبية، لكنه لا يستحق إلا 5 فقط، لقد حصل على كرات مستحقة لكل من أندريس إنييستا أو تشافي هيرنانديز وروبرت ليفاندوفسكي وإيرلينج هالاند".

وأوضح: "ليفاندوفسكي حصد 6 ألقاب في موسم واحد، كما أن إيرلينج هو هداف كل شيء (الموسم الماضي)".

واستمر: "ميسي يستحق 5 كرات ذهبية فقط بينما حصل على 3 كهدايا، لكنني أقدّر إسهامات ليو في كرة القدم ولن ننسى منافسته مع كريستيانو".

وأتم المشجع المعروف بانتمائه إلى ريال مدريد: "أنا أحب رقم 8، يذكرني بليلة في مدينة لشبونة حين سجل بايرن ميونخ 8 أهداف، هنيئا لك يا ليو".

ويشير رونسيرو بكلماته الأخيرة إلى خسارة برشلونة بمشاركة ميسي (2-8) أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020.

اقرأ أيضا:

منافس الأهلي.. "كاف" يرفض اعتماد ملعب ميدياما الغاني

الأرقام تكشف الأحق بالكرة الذهبية 2023

كولر يتحدث عن.. حقيقة الخلاف مع إمام عاشور 

تقارير جنوب أفريقية: موسيماني يعود لحسابات الزمالك 

0

التعليقات