جميع المباريات

إعلان

دوري المحترفين.. بتروجت يحافظ على فارق الصدارة

بتروجيت

بتروجت

أُقيمت اليوم الإثنين 9 مباريات بالجولة التاسعة عشر من دوري المحترفين القسم الثاني ـ أ.

حرس الحدود 1 - 0 جمهورية شبين

فاز فريق حرس الحدود بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره جمهورية شبين ليرفع رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد الفريق الآخر عند النقطة 14 في المركز 17.

غزل المحلة 2 - 0 دكرنس

وفاز فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين على نظيره دكرنس ليرفع رصيده إلى النقطة 35 في المركز الرابع فيما توقف رصيد الآخر عند 21 نقطة في المركز 15.

المصرية للاتصالات 1 - 0 النجوم

وفاز فريق المصرية للاتصالات بهدف على نظيره النجوم صعد به للمركز الـ13 برصيد 24 نقطة، فيما توقف رصيد الفريق الآخر عند النقطة 13 في المركز 18.

مكادي 0 - 1 بتروجت

وفاز فريق بتروجت بهدف نظيف على نظيره مكادي ليحافظ على فارق 7 نقاط بالصدارة مع أقرب منافسيه؛ إذ أصبح في جعبته 45 نقطة وتوقف رصيد الآخر عند النقطة 15 في المركز 16.

أسوان 0 - 1 بروكسي

وفاز بروكسي بهدف نظيف على نظيره أسوان صعد به للمركز الثامن برصيد 29 نقطة، فيما توقف رصيد زهرة الجنوب عند 22 نقطة في المركز 14.

القناة 1 - 0 النصر للتعدين

وفاز فريق القناة بهدف نظيف على نظيره النصر للتعدين ليصل للنقطة 28 في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة، فيما يتذيل النصر للتعدين الترتيب بـ 6 نقاط.

بترول أسيوط 0 - 1 السكة الحديد

واستمرت الانتصارات بالجولة بفوز فريق السكة الحديد بهدف على نظيره بترول أسيوط ليصعد للمركز السابع وفي جعبته 29 نقطة فيما توقف رصيد بترول أسيوط عند النقطة 28 في المركز 11.

لافيينا 3 - 4 وادي دجلة

وفي واحدة من أكبر نتائج الجولة فاز فريق وادي دجلة على نظيره لافيينا بنتيجة 4-3 ليحافظ على وصافته جدول الترتيب بـ 38 نقطة بفارق 7 نقاط عن بتروجت المتصدر.

وتوقف رصيد لافيينا عند النقطة 31 في المركز الخامس.

مصر المقاصة 0 - 3 طنطا

وصعد فريق طنطا للنقطة 30 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة بالفوز بثلاثية نظيفة على نظيره مصر المقاصة الذي توقف رصيده عند النقطة 9 في المركز 19 ـ قبل الأخير ـ.

أبو قير للأسمدة 0 - 0 راية

وانتهت مباراة واحدة في الجولة بالتعادل السلبي إذ رفع فريق أبوقير للأسمدة رصيده إلى النقطة 25 في المركز 12، فيما رفع فريق رايه رصيده للنقطة 28 في المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن