شاهد كل المباريات

إعلان

كرة يد - مصر

صورة أرشيفية لمنتخب مصر لكرة اليد

سيخوض المنتخب المصري مشواره في النسخة الـ26 من منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي ستقام بدولتي ألمانيا والدنمارك، ويتواجد المنتخب في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كل من السويد وقطر والمجر وأنجولا والأرجنتين.

ويفتتح منتخب مصر مشواره في مونديال اليد بمواجهة منتخب السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعه 11 يناير، وسيلتقي المنتخب في الجولة الثانية مع المنتخب القطري في الساعة الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير.

وستواجه مصر منتخب الأرجنتين في الجولة الثالثة يوم الإثنيين 14 يناير في تمام السابعة مساء، بينما يتلقي مع منتخب المجر في الجولة الرابعة من المسابقة يوم الأربعاء 16 يناير في السابعة مساء.

ويختتم المنتخب المصري مبارياته في الجولة الخامسة من الدور الأول بمواجهة المنتخب الأنجولي يوم الخميس 17 يناير في الرابعة والنصف مساء.

ويحتاج المنتخب المصري إلى إحتلال أحد المراكز الثلاثة الأوائل من أجل التأهل إلى منافسات الدور الثاني من البطولة.

وجدير بالذكر أن منتخب مصر ودع منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت مؤخرا في دولة فرنسا 2017 من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 19-21.

وجدير بالذكر أن أفضل مركز حققه منتخب مصر خلال مشواره في بطولة العالم لكرة اليد، هو إحتلال المركز الرابع في المسابقة التي أقيمت خلال دولة فرنسا 2001.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`75

نشاط هجومي للأهلي بعد دخول ناصر ماهر وأجايي، لكن الاهلي يفتقد للمسة الاخيرة في إنهاء الهجمات على مرمى الساورة