جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. النرويح تحقق فوزا هاما على السويد بالدور الثاني لمونديال اليد

كرة يد - النرويج

صورة من مباراة النرويج والسويد بمونديال اليد

حقق منتخب النرويج فوزا هاما وغاليا على نظيره السويدي بنتيجة 30-27، ضمن إطار مباريات الدور الثاني للمجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب النرويجي رصيده في المجموعة إلى النقطة السادسة ليتساوى مع السويد لكن الأخير يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما تحتل الدنمارك صدارة المجموعة بنفس الرصيد، لكنها لعبت مباراة أقل.

ويتبقى للنرويج مباراة أخيرة في الدور الثاني مع نظيره المجري، والفوز بها يضمن لهم التأهل للدور الثاني دون النظر إلى نتائج المنافسين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب النرويجي بنتيجة 17-14، لكن الشوط الثاني شهد منافسة قوية بين الفريقين، وسط تألق من حراس المرمى، لينتهي بنتيجة التعادل 13-13، لتنتهي المباراة بفوز النرويج بنتيجة 30-27.

وجدير بالذكر أن منتخبا النرويج والسويد فازا بالمواجهة الأولى لهما بالدور الثاني، حيث فاز الفريق النرويجي على مصر بنتيجة 32-28، بينما فاز أحفاد الفايكنج على تونس بنتيجة 35-23.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعة الأولى للدور قبل النهائي، بينما سيخوض صاحب المركز الثالث مباراة مع نظيره في المجموعة الثانية على المركز الخامس، بينما يلتقي صاحبا المركز الرابع من المجموعتين من أجل تحديد المركز السابع بالبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الفتح

الفتح

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن