جميع المباريات

إعلان

مصر تفتح "الهويس" على بيلاروسيا وتستمر في موكب النيل إلى ربع النهائي

محمد سند، مصر، كرة يد، كرة اليد

لقطة من المباراة

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزاً كبيراً على منتخب بيلاروسيا في الجولة الثانية من الدور الرئيسي في بطولة العالم بنتيجة (35-26) على استاد القاهرة. 

الفريق المصري احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد الروسي، ومنتخب السويد الذي لعب مباراة أقل.

وانحصر سباق التأهل بين منتخبات مصر والسويد وسلوفينيا والاتحاد الروسي، ليصعد ثنائي فقط إلى ربع النهائي، ولذلك تحتاج مصر إلى فوز أو تعادل مع سلوفينيا في المباراة المقبلة للتأهل.

ويسير أبناء حضارة النيل في طريقهم المرسوم إلى ربع النهائي بنجاح بعد الإطاحة بالثنائي الأوروبي، روسيا وبيلاروسيا، أملاً في استكمال النجاحات أمام الفريق الأوروبي الثالث في الطريق إلى مقاعد الثمانية الكبار.

 ملخص المباراة

بدأ المنتخب المصري المباراة بتألق كبير وسجل هدفين متتاليين، ثم نجح في توسيع الفارق إلى 7 أهداف في الدقيقة 13، وتقدم (11-4).

ووسع العملاق المصري الفارق إلى 9 أهداف في الدقيقة 21 وتقدم بنتيجة (17-8) ليستثمر بدايته القوية بنجاح ويصبح صاحب اليد العليا في اللقاء.

وأنهى المنتخب المصري الشوط الأول متقدماً (21-14) لكنه عاد للتألق في الشوط الثاني وتقدم بفارق 11 أهداف في الدقيقة 45 بنتيجة (30-19).

ونجح الفريق المصري في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة (35-26) ويقترب خطوة جديدة من ربع نهائي كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن