جميع المباريات

إعلان

علي زين: حققنا إنجاز لكننا "طماعين".. ولن نخرج أمام الدنمارك إلا بـ"رضاء تام" وانتصار

علي زين

علي زين

أكد علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن وصول الفريق إلى دور الثمانية من بطولة العالم يعد إنجازًا كبيرًا للفريق، لكنه ليس نهاية حلم الفراعنة.

وأشار زين في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن المواجهة المقبلة والتي قد تكون أمام الدنمارك لن تكون سهلة، لافتًا إلى تعاقد لاعبي مصر على القتال خلالها.

وقال زين: "حققنا إنجاز كبير ولكن لن نقف عند هذا الحد - إحنا طماعين- بعض النظر عن المنافس القادم لنا في دور الثمانية، ما حدث لا يتكرر كل بطولة أو كل عام".

وأكمل: "الدنمارك فريق قوي جدًا وبطل العالم، لكنها في النهاية مباراة من 60 دقيقة و16 لاعب ضد 16 لاعب، المباراة ساعة واحدة وسنلعبها بكل قوة".

وأضاف: "لن أتحدث بشعارات رنانة، ولكننا سنبذل كل ما نملك من جهد وسنقاتل في اللقاء القادم حتى نخرج من الملعب راضيين عن أنفسنا، وطالما خرجنا برضاء تام فهذا يعني أننا سننتصر".

واختتم: "تلقينا تعليمات من مدربنا في بداية المباراة ولكننا لم نؤدي المطلوب للأسف، وفي الاستراحة طالبنا بأن نلعب بشكل طبيعي كما نؤدي في التدريبات ونرى الفارق، وقد حدث بالفعل والأمور صارت أفضل".

الجدير بالذكر أن منتخب مصر ضمن التواجد بين منتخبات دور الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد، بعد تعادله مع سلوفينيا بنتيجة 25-25 في ختام مباريات الدور الرئيسي للمونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن