جميع المباريات

إعلان

يحيى الدرع: سعداء بما حققناه.. ونريد التواجد في المراكز الأربعة الأولى بكل بطولة

يحيى الدرع

يحيى الدرع

أكد يحيى الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أنه سعيد بما حققه المنتخب الوطني حتى الآن في بطولة العالم لكرة اليد، مشيراً إلى أنهم يرغبون في التواجد في المراكز الأربعة الأولى بكل بطولة.

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة نظيره الدنماركي، في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد.

وقال الدرع في تصريحات عبر مقطع فيديو نشره الاتحاد الدولي لكرة اليد: "نحن سعداء بما حققناه وبشأن وصول أدائنا إلى مستوى عالٍ، وكان هذا أحد أكبر أحلامنا على مدار السنوات الأربع أو الخمس الماضية عندما بدأنا هذا الفريق وبدأنا نرغب في الذهاب لأبعد من ذلك، وتوقعات الناس أصبحت أعلى الآن".

وأضاف: "في كل بطولة تقترب، نقوم بأشياء كبيرة أكثر من البطولة التي كانت تسبقها، لذلك نريد تحقيق شيء أكبر".

وتابع: "لقد كان هناك وقت كنت فيه في المنتخب، الفريق في هذا الوقت الذي خرجنا فيه من مباراة سعداء لأننا قدمنا مباراة جيدة، ولكن كنا حزينون حقاً لأننا خسرنا المباراة أمام الدنمارك في عام 2019، لقد كنا في المركز السابع أو الثامن والجميع كان يقول إنها مباراة تاريخية، ولكن في النهاية في أعماقنا لسنا راضين بنسبة 100%، لأننا خسرنا المباراة بالفعل".

وواصل الدرع: "حتى في طوكيو، إنه شيء تاريخي أن تكون في المركز الرابع في الأولمبياد ولم نفعل ذلك من قبل، ولكن في النهاية لم تحصل على الميدالية، لذلك مازلت تتوق إلى المزيد وحتى شعبك يجعلك تشعر بأنك صنعت التاريخ ولكن في النهاية نعرف أننا نحلم بميدالية وبطولة واحدة".

وأكمل لاعب منتخب مصر لكرة اليد: "نريد الوصول إلى المباراة النهائية، أنا حقاً أحب هذه العقلية وهذا ما يجعلنا نواصل، وهذا ما حدث خلال السنوات الماضية في البطولة الإفريقية، نعلم أنها بطولتنا ويجب أن نكافح من أجلها، ثم سنرى ما سيحدث".

وتابع: "بعد إصابة العديد من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا، فإن المسؤولية تقع على عاتق اللاعبين الآخرين الذين هم شباب ويريدون تحقيق شيء ما وإثبات الكثير من الأشياء، وبالطبع هناك ضغط عليهم ولكنهم يأخذون هذا الضغط بطريقة جيدة حتى الآن، والأمر كله يتعلق بالقوة التي لدينا في غرفة خلع الملابس والصداقة والرابط الذي يجمعنا، نحن هنا للاستمتاع بالرياضة، إنها مباراة يجب أن نلعبها وكل شيء على ما يرام".

وأضاف: "باروندو يقوم بعمل جيد للغاية ويمنحنا جميعاً الثقة، ويعطينا المعرفة التي يجب أن نمتلكها، لذلك أعتقد أن لدينا كل شيء، لذا فإن جميع اللاعبين الجدد كلهم لاعبون أساسيون، وفي كل مباراة نحن نقاتل من أجل مركزنا ونكافح من أجل أن نكون في المراكز الأربعة الأولى في كل بطولة، إنه مجرد فريق واحد يقاتل من أجل حلم واحد، لذلك نستمر في دفع بعضنا البعض".

وأكمل: "بعض اللاعبون ليسوا لاعبين لديهم إجراءات مختلفة، لذا فإنهم يتماسكون معاً، ويحاولون مشاركة تجربتك خلال السنوات الماضية وتحاول مشاركة عقلية كيفية الحفاظ على تركيزك وكيفية إبعاد نفسك عن وسائل الإعلام والتعليقات، حتى لا يكون لديك الشعور بالضغط أو الكثير من المسؤولية للقيام بشيء".

وواصل: "لدينا مبارياتنا ولدينا أسلوبنا وعلينا الاستمرار في هذا الأمر، ولا نحتاج إلى تغيير أي شيء".

وأردف: "بعض اللاعبون مضحكون، ويريد بعض اللاعبين الاستمرار في إلقاء النكات، ويستمع بعض اللاعبين للموسيقى، ويستمر بعض اللاعبين في الصلاة، لذلك لدينا عقليات مختلفة بالتأكيد وأجيال مختلفة ولكن في النهاية الشيء الجيد الذي يمكننا أن نلتقي به في وقت ما، ويمكننا أن نكون فريقاً كاملاً".

وأتم الدرع تصريحاته: "نحن نبني التناغم الخاص بنا ونبني الروابط بيننا، ونعرف ما يمكننا القيام به كفريق واحد حتى نجتاز هذا الاختبار ونتعلم منه والاستعداد لمباراة ربع النهائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

76

جوووووووووووووووووووووول ثاني للنصر أحرزه ساديو ماني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن