عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

شاكيري يتحدث عن.. تمريرته الحاسمة لصلاح.. مركزه الجديد.. وأسباب تراجع أداء ليفربول

شاكيري وصلاح

شاكيري وصلاح

تحدث اللاعب السويسري شيردان شاكيري نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن صعوبة فوز فريقه على منافسه هدرسفيلد في الدوري الإنجليزي إلى جانب الدور الجديد الذي لعبه رفقة الريدز وتمريرته المتقنة لمحمد صلاح التي حسمت اللقاء.

ليفربول فاز على هدر سفيلد تاون في مباراة الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي بهدف دون رد سجله النجم المصري محمد صلاح.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال شاكيري: "بدأت المباراة في مركز جديد وهو التواجد في وسط الملعب أمام ثلاثي الارتكاز، وهو دور جديد بالنسبة لي".

وأضاف: " كلوب أراد أن ألعب بين خطوط المنافس وحاولت القيام بذلك ونجحنا في تسجيل هدف".

وأكمل: "بالتأكيد أنا سعيد بمشاركتي في اللقاء من بدايته، كانت مباراة صعبة وشاهدنا ذلك، حاولنا التقليل من الأخطاء وفي النهاية نجحنا في تحقيق الفوز".

وواصل: "زملائي يعرفون قدراتي على صنع الأهداف وتمرير الكرة، وبالنسبة لهدف المباراة فقد تمكنت من اقتناص الكرة، صلاح تحرك بشكل رائع خلف المدافعين لذلك مررت الكرة بشكل جيد وساعدته على تسجيل هدف رائع".

وعن تراجع أداء الفريق قال: "الفرق الكبيرة لابد أن تحقق الفوز في المباريات الصعبة، المباراة لم تكن سهلة بسبب عودة أكثر من لاعب من منتخباتهم الوطنية إلى جانب الإصابات التي تعرض لها البعض أمثال ساديو ماني ونابي كيتا".

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لخوض مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء المقبل أمام سرفينا زفيزدا الصربي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن