جميع المباريات

إعلان

هيثم فاروق ليلا كورة: تولي التوأم تدريب مصر تأخر كثيرًا.. وصلاح لاعب أسطوري

هيثم فاروق

هيثم فاروق

علق هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، على تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر، وعدم انضمام محمد صلاح في المعسكر الأخير.

وقال فاورق في تصريحات ليلا كورة: "اختيار حسام حسن لتدريب منتخب مصر، قرار صائب وتأخر كثيرًا، وكان يجب أن تتم هذه الخطوة منذ 7 سنوات على الأقل، بعد رحيل هيكتور كوبر، حسام حسن كان الأنسب وقتها لتولي تدريب المنتخب، وعدم تحقيقه لبطولات مع الأندية ليس له علاقة بالأمر، فأي مدير فني يجتهد والحصول على البطولات يكون توفيقًا ويحدث آجلًا أو عاجلًا، أرى أنه قرار صائب وحصل على قبول شريحة كبيرة من الجماهير".

وأضاف: "الجهاز الفني المعاون لحسام حسن على كفاءة عالية، في ظل تواجد شقيقه إبراهيم حسن، وسعفان الصغير، هو جهاز متكامل وبه انسجام كبير، والبداية كانت طيبة بالفوز أمام نيوزيلندا، والأداء كان مميزًا".

وتابع: "الهزيمة أمام كرواتيا ليست عيبًا، لأنك من الممكن أن تواجه تصنيفها أقل وتفوز، لكن لن تلاحظ أخطاؤك، لكن في هذه المباراة الأخطاء ظهرت وتحديدًا في الناحية الدفاعية، لأن لدينا منتخبًا به لاعبو الأهلي والزمالك والمحترفين، لا يكون عليهم ضغط في مباريات الدوري، لكن عندما تواجه منتخبًا كبيرًا بحجم كرواتيا تظهر الفوارق، وأرى أنها تجربة مفيدة رغم الخسارة الثقيلة".

وأتم: "محمد صلاح قيمة لا غنى عنها في منتخب مصر، لا يوجد لاعب عربي أو مصري أو أفريقي حقق الإنجازات التي حققها صلاح، يكفي أنه ينافس على هداف الدوري الإنجليزي كل موسم، حصل على أفضل لاعب أفريقي مرتان، ويملك مسيرة مميزة مع المنتخب، صلاح لاعب أسطوري لا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر".

 

وكان منتخب مصر في الاختبار الأول تحت قيادة حسام حسن، خسر بطولة كأس عاصمة مصر بعد السقوط أمام كرواتيا (4-2)، في المباراة التي أقيمت 26 مارس الماضي، على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن