جميع المباريات

إعلان

مدرب دورتموند: لن أركز على مبابي.. وعلينا منع حكيمي "المزعج" من نهائي دوري أبطال أوروبا

من مؤتمر دورتموند - تيرزيتش

إدين تيرزيتش - مدرب بوروسيا دورتموند

قال المدير الفني إدين تيرزيتش، مدرب نادي بوروسيا دورتموند، إنه لن يركز على كيفية إيقاف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، عندما يستقبل على أرضه في ملعب سيجنال إدونا بارك، غدًا الأربعاء، ضيفه باريس سان جيرمان، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبلغ دورتموند نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء أتلتيكو مدريد، فيما عبر باريس سان جيرمان عقبة برشلونة.

ويسعى بوروسيا دورتموند إلى تعويض إخفاقه أمام باريس سان جيرمان في مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إذ خسر خارج أرضه (2-0) وتعادل على أرضه (1-1).

وقال تيرزيتش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء سان جيرمان: "أعرف حكيمي جيدًا، لعب هنا لمدة عامين ثم كانت لديه مسيرة استثنائية.. أزعجنا حكيمي حقًا في دور المجموعات، نعرف جودته ويسعدنا رؤيته مرة أخرى لكننا نريد منعه من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "المشروع في باريس سان جيرمان هدفه منذ 10 سنوات الفوز بدوري أبطال أوروبا".

واستفاض مدرب دورتموند في الحديث بشأن خطة إيقاف نجوم باريس سان جيرمان، بقوله: "إذا ركزت على مبابي، سيأتي ديمبيلي أو جونسالو راموس أو حكيمي أو مواني، إنهم يتمتعون بجودة لا تصدق.. علينا فقط التركيز على شيء واحد، على الكرة، وإذا كنا قلقين بشأن الكرة، سيكون من الصعب عليهم التسجيل".

وزاد بشأن طموح النادي الألماني في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2013: "علينا أن نفعل كل شيء من أجل الفوز.. أعرف أننا الفريق الأقل خبرة لكننا الأكثر تعطشًا، وعلينا أن نعمل بجد كل يوم للوصول إلى المباراة النهائية".

قبل أن يعترف: "أعلم أن باريس سان جيرمان في أفضل حالاته حاليًا وأننا في حاجة إلى تحسين أدائنا، وواثقون من قدرتنا على القيام بذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن