جميع المباريات

إعلان

صدارة وعدم خسارة.. طريق منتخب الصالات لحلم ميدالية أولمبياد الشباب

صالات مصر

صورة من مباراة منتخب الصالات والأرجنتين

اقترب منتخب شباب مصر لكرة الصالات من تحقيق ميدالية أولمبية خلال فاعليات دورة الألعاب الأولمبية للشباب المقامة في بوينس ايرس عاصمة الأرجنتين.

ويستعد منتخب الشباب لكرة الصالات، لخوض منافسات نصف النهائي يوم الاثنين 15 أكتوبر الجاري، أمام المنتخب الروسي.

واصبح "حلم" تحقيق ميدالية أولمبية للمنتخب يراود الجميع، بعد النتائج المميزة للفريق خلال منافسات دورة الألعاب بالأرجنتين.

المجموعة التي وقع فيها منتخب مصر ضمت الأرجنتين "منظم الأولمبياد"، بجانب العراق وسلوفاكيا وبنما.

ونجح المنتخب المصري، في التأهل لنصف النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، دون أي خسارة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة.

وجاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم المنتخب العراقي ثالثا بنفس الرصيد، لكن فارق الأهداف كان لصالح أصحاب الأرض، وسولوفاكيا رابعا برصيد 3 نقاط وأخيرا بنما نقطة واحدة.

ويعد المنتخب المصري، هو ثاني المنتخبات بين الـ10 المشاركين في الدورة الذي لم يتلق أي خسارة بجانب المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة الثانية والذي حقق 4 انتصارات، ونجح الفراعنة في تفادي السامبا بعد احتلال صدارة المجموعة الأولى.

وافتتح المصري مشواره في البطولة، من خلال التعادل مع الأرجنتين بنتيجة 2-2، ثم حقق المنتخب 3 منتخبات متتالية على حساب بنما 8-3، ثم العراق 3-2، وأخيرا منتخب سلوفاكيا 2-1.

المنتخب الروسي، الذي سيواجه المنتخب المصري في نصف النهائي، جاء في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات وخسر في واحدة، وسجل 19 هدفا واستقبل 12 هدفا، في حين سجل المنتخب المصري 15 هدفا في 4 مباريات واستقبل 8 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن