لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: 90 % من اختيارات فيتوريا لقائمة أمم أفريقيا طبيعية

حازم إمام

حازم إمام

علق حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، للقائمة النهائية التي ستشارك في كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال إمام في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1: "90 % من اختيارات فيتوريا لقائمة منتخب مصر طبيعية".

وأضاف، أن سام مرسي لم يعتذر عن عد الحضور لمنتخب مصر، مشيرا إلى أنه حريص دائما على التواجد ف معسكرات منتخب مصر الماضية، لكن ما حدث هي وجهة نظر فنية.

وأشار إلى أن كل اللاعيبة محترمة، لكن الجميع يختلف على القائمة وعدم اخيارهم لا يقلل من أي لاعب، لافتا أن ياسر إبراهيم لاعب مؤدي ومثقف وتصريحاته كانت رائعة.

وأتم تصريحاته:" المنتخب يتدرب السبت والمباراة الودية ستكون يوم الأحد، وبعدها راحة يوم الاثنين والسفر سيكون يوم الثلاثاء إلى كوت ديفوار".

وخاض المنتخب مرانه اليوم على ملعب مصر الأولمبي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بتواجد محمد صلاح، الذي ظهر لأول مرة في تدريبات الفراعنة.
منتخب مصر يقيم معسكره حاليا بمدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تقام خلال الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية ضد تنزانيا يوم 7 يناير، قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وينافس المنتخب المصري في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023، بجوار منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن