لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

ويلفريد دوالا لغز أمم أفريقيا.. موهوب خارج الملعب لم يظهر سوى في الرقص (فيديو)

ناثان ويلفريد دوالا

ناثان ويلفريد دوالا لاعب الكاميرون

تصدر ويلفريد ناثان دوالا، لاعب الكاميرون، المشهد قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، بعد انضمامه لقائمة الأسود غير المروضة.

صحيفة ماركا الإسبانية أثارت حالة من الجدل حول سن دوالا البالغ من العمر 17 عامًا، وبين مظهره الذي يمنحه سنًا أكبر، في إشارة إلى أن اللاعب "مسنن".

ماركا عنونت: فضيحة في أفريقيا

ما بين كون دوالا فضيحة أم موهبة، فجرت ماركا القصة وأشارت إلى أن لاعب وسط فريق فيكتوريا يونايتد، سيكون إحدى مفاجآت منتخب الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية.

وقالت ماركابالنظر إلى عمر اللاعب وما يبدو عليه شكله: "فضيحة في أفريقيا، الكاميرون تستدعي لاعب ذي 17 عامًا، لكن لا يبدو كذلك".

وأضافت: "استدعاء دوالا لمنتخب الكاميرون، يفتح باب الجدل من جديد في بطولة أمم أفريقيا، وهذا بعيدًا عن مستوى المراهق الذي يبدو موهبة أفريقية جديدة".

موهبة دوالا الحقيقية

في حقيقة الأمر، وبعد إلقاء الضوء على إمكانية كون دوالا "مسنن"، فإن اللاعب لم يشارك في أي مباراة مع الكاميرون في هذه النسخة، 4 مباريات لعبتها الأسود غير المروضة، دوالا لم يدخل قوائمها من الأساس.

فهل عدم الاستعانة بخدمات دوالا في جميع مباريات الكاميرون، التي ودعت من دور الـ 16، يثير الشكوك حول فكرة أنه "مسنن"، أم أن الأمر يقتصر على عدم الحاجة الفنية لإشراكه فحسب.

ولكن الجانب الآخر للقصة، أن اللاعب بالفعل يملك موهبة كبيرة وعبر عنها خلال البطولة، لكن ليس في كرة القدم، بل في الرقص، حيث إنه كان يتفنن في الاستعراض على الأغاني التي يدخل عليها اللاعبين قبل كل مباراة، ليخطف الأضواء في الـ 4 مباريات من كل لاعبي الأسود، حتى وهو خارج الملعب دون المشاركة ولو لدقيقة واحدة.

الكاميرون ودعت كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام نيجريا (2-0)، وكانت صعدت من دور المجموعات في وصافة المجموعة الثالثة بـ 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن