شاهد كل المباريات

إعلان

ملف ليلة النهائي.. الأهلي جاهز بثقة.. ودفاع الاتحاد المصري.. وتعليمات الأمن في رادس

شعار الاهلي برج العرب جماهير

جماهير الأهلي تتنظر فرحة تاسعة في دوري الأبطال

بعد تصاعد مستمر في الأحداث عقب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، هدأت الأمور كثيراً في ليلة المباراة المرتقبة التي يحتضنها ملعب رادس، وفي هذا الملف يرصد يلا كورة لزواره أبرز أخبار الخميس.

ثقة

عبر كارتيرون عن ثقته في إيجاد البديل المناسب لوليد أزارو من بين صلاح محسن ومروان محسن الثنائي الدولي، كما أشار إلى ثقته في أداء الحكام في اللقاء الختامي للبطولة الإفريقية الأكبر للأندية.

تركيز

أكد حسام عاشور قائد النادي الأهلي أن فريقه يمر بحالة تركيز شديدة من أجل العودة إلى مصر بكأس دوري أبطال إفريقيا والتغلب على الترجي في رادس.

تعليمات أمنية

في بيان رسمي من وزارة الداخلية في تونس، تم إصدار تعليمات المباراة النهائية للجماهير التي ستحضر في ملعب رادس وسط تشديدات أمنية شديدة.

الكشف عن معلقي النهائي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقلة للمباراة حصرياً عن المعلقين لصدام الأهلي والترجي في رادس، حيث سيقوم عصام الشوالي بالتعليق للجمهور التونسي، وعلي محمد علي للجمهور المصري.

تألق الحراس

شهد مران الأهلي الأخير على ملعب رادس استعداداً للنهائي تألق حراس المرمى، وحالة من التركيز الشديد، كما قام كارتيرون بإدخال فقرة التدرب على ركلات الترجيح.

كاف يهاجم كارتيرون

هاجم الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ووصفه بالمدرب المتواطئ، ولم يعقب النادي الأهلي على هذا الوصف أو المدرب الفرنسي.

دفاع اتحاد الكرة

دافع اتحاد الكرة عن نفسه من اتهامات التقصير في داعم النادي الأهلي مثلما فعل الاتحاد التونسي مع الترجي ونجح في إلحاق عقوبات قاسية بالنادي الأهلي أبرزها إيقاف مهاجمه الأول وليد أزارو.

انتهاء أزمة الزمالك

وبعيداً عن النهائي الإفريقي، أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي انتهاء أزمة خصم النقاط التي تهدده، والقيام بسداد مستحقات لاعبيه الأجانب السابقين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات