جميع المباريات

إعلان

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة يانج أفريكانز.. تغيير في الدفاع ووسام أبو علي يقود الهجوم

الأهلي

وسام أبو علي مهاجم الأهلي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهته مساء اليوم ضد ضيفه يانج أفريكانز التنزاني، في ختام مبارياته بمرحلة المجموعات، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وعلم يلا كورة أن كولر ينوي الاعتماد على الفلسطيني وسام أبو علي لقيادة خط الهجوم، مع عودة الثنائي حسين الشحات وبيرسي تاو للمشاركة بصفة أساسية عقب إراحتهما في مواجهة بلدية المحلة، حيث لعب الأول كبديل في الدقائق الأخيرة بينما بقي الجناح الجنوب إفريقي على مقاعد البدلاء.

وسيشغل محمد هاني مركز قلب الدفاع في مواجهة اليوم، بجوار رامي ربيعة، مع تفكير مارسيل كولر في إراحة محمد عبدالمنعم، بعدما تعرض لإصابة بسيطة في لقاء بلدية المحلة.

ويدرس كولر إراحة إمام عاشور أيضًا، إلا إذا تراجع عن قراره في الساعات الأخيرة فيما يتعلق بالثنائي إمام وعبدالمنعم، بينما دخل أحمد نبيل كوكا في حسابات المدرب السويسري بلقاء اليوم، لتجهيزه للمواجهة المقبلة ضد نادي الزمالك في نهائي كأس مصر، ولكن قد تشهد المباراة مشاركة مروان عطية بصفة أساسية.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة يانج أفريكانز على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، رامي ربيعة، علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو

ويستضيف النادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في لقاء حسم صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

استطلاع يلاكورة

ما توقعاتك لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن