جميع المباريات

إعلان

ربيعة: من الصعب أن نتأثر بملعب سيمبا.. ونريد تقديم شوط أول قوي في تنزانيا

ربيعة

رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي

تحدث رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي، عن لقاء فريقه المقبل ضد سيمبا التنزاني والمقرر مساء غدٍ الجمعة في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا، مساء غدً الجمعة في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب "بنجامين مكابا".

وقال ربيعة خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء سيمبا :"غدًا سوف نواجه سيمبا مجددًا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف :"نسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة".

واستكمل ربيعة :"تركيز اللاعبين دائمًا ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق؛ لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة".

وعن جمهور الأهلي قال :"جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدًا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات".

وعن الأجواء الصعبة في ملعب بنجامين مكابا، قال رامي ربيعة: "الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا".

وكان الأهلي واجه سيمبا في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الأفريقي، حيث انتهى لقاء الذهاب في تنزانيا بنتيجة (2-2)، قبل أن تنتهي مباراة العودة في القاهرة بنتيجة (1-1).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

17

عرضية من الجانب الأيسر لفريق ليفربول وصلت سهلة في يد حارس وست هام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن