جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. مازيمبي يضرب موعدا مع الأهلي.. وإصابتان في الزمالك

الأهلي

من مباراة الأهلي وسيمبا

نشر يلا كورة عددًا من الموضوعات الهامة مساء أمس السبت، تزامنًا مع تأهل نادي مازيمبي الكونغولي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الأهلي، في الوقت الذي أعلن خلاله طبيب الزمالك إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول قبل لقاء مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، جنبًا إلى جنب مع استمرار المنافسات في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وفيما يلي، أبرز موضوعات يلا كورة مساء أمس السبت:

مازيمبي يضرب موعدا مع الأهلي

تمكن مازيمبي من عبور عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بعدما تفوق خارج أرضه (2-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع الأهلي في الدور نصف النهائي.

اقرأ التفاصيل: مازيمبي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

جاهزية أبو علي

كشف مصدر في النادي الأهلي ليلا كورة، جاهزية الفلسطيني وسام أبو علي، موضحًا أنه تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا ليحصل على الضوء الأخضر بشأن المشاركة في المباريات بدءًا من موقعة إنبي.

اقرأ التفاصيل: موقف أبو علي من لقاء الأهلي وإنبي

تأهل الترجي

أكمل الترجي الرياضي التونسي المربع الذهبي في دوري أبطال أفريقيا، بعدما ابتسمت له ركلات الحظ أمام أسيك الإيفواري، إثر تعادلهما ذهابًا وإيابًا دون أهداف.

اقرأ التفاصيل: الترجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مواعيد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحدد بصورة رسمية أضلاع المربع الذهبي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2023-2024، حيث حجز فريق الترجي الرياضي التونسي البطاقة الأخيرة في دور نصف النهائي.

اقرأ التفاصيل: موعد مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مؤتمر فيوتشر

أكد تامر مصطفى المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر على جاهزية فريقه لمواجهة الزمالك ببطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن الفريق أصبح بلا ضغوط.

اقرأ التفاصيل: ماذا قال تامر مصطفى قبل لقاء فيوتشر والزمالك؟

إصابتان في الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تفاصيل إصابة محمود علاء، موضحًا أن شيكابالا تعرض كذلك لنزلة برد.

اقرأ التفاصيل: إصابتان في الزمالك قبل لقاء فيوتشر

مؤتمر الزمالك

علّق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك، على مباراة فريقه ضد مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ التفاصيل: ماذا قال جوميز قبل لقاء الزمالك وفيوتشر؟

اللقب 40 لسيدات الأهلي

حقق فريق السيدات الأول لكرة الطائرة في النادي الأهلي لقب الدوري الـ40 في تاريخه، إثر التفوق على الزمالك في المباراة النهائية.

اقرأ التفاصيل: هيمنة الأحمر مستمرة.. سيدات الأهلي تحصدن اللقب الـ40 أمام الزمالك

فوز سيتي وأرسنال

تمكن مانشستر سيتي وأرسنال من تحقيق الفوز على كريستال بالاس وبرايتون على الترتيب في الجولة 32، ليتغير ترتيب الدوري الإنجليزي قبل لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد المرتقب ضمن الأسبوع نفسه.

اقرأ التفاصيل: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز سيتي وأرسنال

بلباو يتوج بكأس ملك إسبانيا

حصد أتلتيك بلباو لقبه الرابع والعشرين في كأس ملك إسبانيا بعد تفوقه بركلات الترجيح على ريال مايوركا في المباراة النهائية.

اقرأ التفاصيل: بلباو يتوج بكأس ملك إسبانيا أمام مايوركا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن