جميع المباريات

إعلان

طُردا أمام أبو سليم.. يلا كورة يكشف موقف ثنائي نهضة بركان من مباراة الزمالك

نهضة بركان

نهضة بركان

كشف مصدر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موقف الثنائي حمزة الموسوي وعمر العرجون، لاعبا فريق نهضة بركان المغربي، من مباراة الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعدما تعرضا للطرد في الدور ربع النهائي.

ويلعب الزمالك مع نهضة بركان المغربي مساء يوم الأحد الموافق 12 مايو القادم في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر.

وكان الزمالك قد تأهل إلى الدور النهائي بعدما انتصر على دريمز بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

أما نهضة بركان فتأهل إلى الدور النهائي دون أن يلعب دقيقة واحدة، إذ دخل في أزمة مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري منافسه في الدور نصف النهائي، والذي انسحب من مباراتي الذهاب والإياب ليعلن "كاف" تأهل الفريق المغربي إلى الدور النهائي... لقراءة تفاصيل الأزمة .. اضغط هنا

وما جعل الأمور تتعقد حول موقف الثنائي حمزة الموسوي وعمر العرجون هو تعرضهم للطرد في الدور ربع النهائي ضد أبو سليم، فُطرد الموسوي في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 31 مارس الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

أما العرجون فتعرض للطرد خلال مباراة الإياب التي أقيمت يوم 7 أبريل الجاري، وبالتالي أُثير الجدل حول صحة مشاركتهما أمام الزمالك من عدمه.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن أي إيقاف كان من المفترض تطبيقه في مباراتي اتحاد العاصمة بالدور نصف النهائي مستمر بسبب عدم إقامة المباراتين من الأساس.

وتشير لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبة أي لاعب يتعرض للطرد بإيقافه مباراتين متتاليتين.

وبالتالي سيغيب حمزة الموسوي عن مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية ضد الزمالك، بعدما غاب عن مباراة إياب ربع النهائي أمام أبو سليم، أما عمر العرجون سيغيب عن مباراتي الذهاب والإياب ضد الزمالك بسبب عدم تطبيق مدة الغياب على أي مباراة في الدور نصف النهائي لإلغائهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن