جميع المباريات

إعلان

القادسية يعترض طريق الزمالك للحاق بالثلاثي المصري في ثمن النهائي العربي

محمد عنتر لاعب الزمالك أمام القادسية

الزمالك فشل في هز شباك القادسية في الإسكندرية

يعترض فريق القادسية الكويتي طريق نادي الزمالك نحو دور الستة عشر في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) في محاولة للعبور بدلاً من الفارس المصري.

الزمالك تعادل بدون أهداف مع القادسية في برج العرب ليثير الشكوك حول قدرته على التأهل إلى دور الستة عشر في البطولة التي تغير اسمها إلى كأس زايد تكريماً لحاكم الإمارات العربية المتحدة الراحل.

لكن الأبيض يرغب في تكرار سيناريو غريمه الدائم (الأهلي)، الذي حول تعادله السلبي على نفس الملعب في الإسكندرية مع النجمة اللبناني، إلى فوز كاسح في لبنان (4-1) بأقل مجهود.

ويسعى رجال جروس لتحقيق فوز مُقنع يكون بمثابة رسالة للفرق العربية التي تأهلت إلى ثمن النهائي، ورسالة اطمئنان للجماهير البيضاء التي تتلهف رؤية فريقها على منصة التتويج من جديد.

ويتوقع أن يحظى الزمالك بدعم جماهيري من الجالية المصرية في الكويت التي دعمت الفريق الأبيض في التدريبات بعد وصوله استعداداً للمواجهة المُرتقبة لعُشاق الفارس الأبيض هُناك.

ويأمل الزمالك في أن يلحق بالثلاثي المصري المتأهل إلى ثمن النهائي، حيث سبق الجميع فريق الاتحاد السكندري بإقصاء الترجي التونسي، ثم الأهلي والإسماعيلي على حساب النجمة اللبناني ونادي الكويت.

واستعد جروس مع لاعبيه للمباراة بتدريب سري، رافضاً حضور الجماهير والإعلام ما يعكس اهتمامه ورغبته الكبيرة في اجتياز العقبة الكويتية والعودة إلى القاهرة بانتصار ثمين.

بطاقة المباراة

الحدث: إياب دور الـ32 للبطولة العربية

التوقيت: 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أبو ظبي الرياضية 1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن