جميع المباريات

إعلان

خاص..استقالات بالجملة على طاولة بن داخل

عيد الجهني

عيد الجهني

جدة – جميل عباس

أكد المشرف العام على الفريق الأول للكرة بنادي الاتحاد عيد الجهني على أنه سيتقدم باستقالته من منصبه كمشرف عام على الكرة بالنادي فور انتهاء المباراة التي ستجمع الاتحاد بفريق بيروزي الإيراني باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

جاء ذلك في تصريح خاص لموقع "ياللاكورة أرابيا" من داخل قلعة النمور حيث أكد عيد الجهني لمراسل الموقع على أنه نفى خبر تقديمه للاستقالة عقب المباراة بغرض عدم إثارة البلبلة داخل وخارج النادي مما ينعكس بالسلب على الفريق في المباراة.

وعلى صعيد مواز تقدم الجهاز الطبي بالكامل باستقالته من النادي يوم الأحد لمجلس إدارة النادي ولكن لم تتم الموافقة عليها حتى الآن وغير معلوم إذا كان الفريق الطبي سيحضر المباراة القادمة للنور أم سيتخلف عنها بموجب الاستقالة التي تقدموا بها جميعًا.

وتشير مصادر إلى أن السبب وراء الاستقالة الجماعية للجهاز الطبي أتت بعد مطالبات عديدة بالمستحقات المادية المتأخرة لبضع شهور مضت ولم يتم البت فيها.

على صعيد متصل تكفل عضو الشرف الماسي الأمير طلال بن منصور بشراء تذاكر مواجهة الفريق الأول بنادي الاتحاد بضيفه بيروزي الإيراني في المواجهة المقبلة يوم الأربعاء، مما دفع اللواء محمد بن داخل رئيس النادي لشكره على المساندة المستمر والغير مستغربة من سمو الأمير للنادي وأعضاؤه راجيًا الله تعالي أن يديم عليه الصحة والعافية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

3

برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بينما ريال سوسيداد جاء في المركز السابع بـ54 نقطة

ما قبل المباراة
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
ليفربول

ليفربول

3

تشكيل أستون فيلا: حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز. خط الدفاع: إيزري كونسا، دييجو كارلوس، باو توريس، لوكاس ديني. خط الوسط: يوري تيليمانس، دوجلاس لويز، جون مكجين. خط الهجوم: ليون بايلي، أولي واتكينز، موسى ديابي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن