جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يعبر الوحدة بثنائية ويتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي

الاتحاد

الاتحاد السعودي

حسم نادي اتحاد جدة السعودي تأهله إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على الوحدة، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آل نهيان" في الإمارات.

وتمكن كريم بنزيما لاعب الاتحاد من تسجيل الهدف الأول في المباراة بعد مرور 55 ثانية فقط من بداية اللقاء، بعدما استغل خطأ مدافع الوحدة في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بقوة إلى داخل الشباك.

وأضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني لاتحاد جدة في الدقيقة 42 من زمن المباراة، بعدما قابل تمريرة عرضية من رومارينيو داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية سكنت الشباك بعدما فشل حارس الوحدة في التصدي للكرة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الوحدة في الدقيقة 90، بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود لمسة يد على أحمد حجازي لاعب الاتحاد.

وأهدر فيصل فجر لاعب الوحدة هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90+1 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة أعلى العارضة العلوية لمرمى الاتحاد.

وقلص حسين العيسى الفارق لصالح الوحدة في الدقيقة 90+7، بعدما استلم تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بطريقة رائعة من أعلى حارس المرمى.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يصل فيها الاتحاد السعودي إلى نهائي كأس السوبر السعودي، عندما حقق اللقب على حساب الفيحاء في 2023.

وينتظر الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي، الفائز من مباراة الهلال والنصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن