جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يسحق بيروزي ويكمل الزحف السعودي في ربع نهائي دوري الأبطال..فيديو

نايف وابراهيم هزازي

هزازي سجل الهدف الأول

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

سحق الاتحاد ضيفه بيروزي الإيراني بثلاثية نظيفة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا ليصعد بجدارة إلى دور الـ8 من البطولة.

سجل نايف هزازي الهدف الأول من ركلة جزاء ليصل مجموع أهداف المهاجم الشاب إلى 5 أهداف في البطولة، قبل أن يعزز المغربي محمد فوزي من تقدم النمور في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، واختتم عبد عطيف الثلاثية في الدقيقة 86 ليفتتح سجل أهدافه مع الاتحاد.

وكان الاتحاد الطرف الأفضل في اللقاء وأضاع عدة فرص بعضها محقق فيما اكتفى بيروزي بالدفاع ومنعه بطء لاعبيه من تنفيذ هجمات مرتدة خطيرة.

ويحتاج الاتحاد للفوز بالبطولة حتى يستطيع المشاركة فيها العام المقبل كونه لم يكن ضمن الثلاثة أندية الأولى في دوري زين، فيما لم يحقق أي بطولة أخرى محلية.

وكان الأهلي صعد لدور الـ8 أيضا بعد تخطي الجزيرة الإماراتي بركلات الجزاء، فيما سحق الهلال بني ياس بسبعة أهداف وصعد لربع النهائي وخلفهما العميد.

زئير النمور

بادر الاتحاد بالهجوم مبكرًا وجاء التهديد الأول في الدقيقة الثانية حين أرسل المتخصص حسني عبد ربه عرضية قابلها أسامة المولد قلب دفاع الفريق برأسية ذهبت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس البوسني أسمير أفدوكيتش.

بعدها بدقيقتين مر المغربي محمد فوزي محترف الاتحاد من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية حريرية لنايف هزازي قابلها بملسة غير موجهة أمسكها أفدوكيتش بثبات، وفي الدقيقة الثامنة سدد المصري حسني عبد ربه نجم وسط الاتحاد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها أفدويكتش لركنية.

وتألق مبروك زايد في التصدي لتسديدة الليبي-الإيرلندي إيمون زايد بعد مرور ربع ساعة من اللقاء، وفي الدقيقة 20 قابل نايف هزازي عرضية من الجهة اليسرى بركلة مباشرة لكن الكرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وسدد عبد ربه كرة أخرى في الدقيقة 33 أمسكها أفديوكيتش بثبات قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للاتحاد إثر خطأ ضد محمد فوزي داخل منطقة الجزاء الخاصة ببيروزي، ونفّذ نايف هزازي الركلة وسجل منها هدف التقدم للعميد.

وقبل انتهاء الشوط بثوان اخترق محمد فوزي منطقة الجزاء وسدد بقوة لكن الكرة اصطدمت بمدافعي بيروزي لتعود إلى عبده عطيف الذي مرر بينية رائعة للاعب المغربي فأسكنها الأخير الشباك بسهولة.

عطيف يسجل أخيرا

حاول لاعبو بيروزي تسجيل هدف مبكر لإعادة فريقهم للمباراة وسدد إيمون زايد كرة قوية في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني مرت فوق عارضة مرمى الاتحاد، وأضاع أبو سبعان لاعب ارتكاز الاتحاد فرصة محققة بعد مرور 3 دقائق من الشوط حيث أرسل عبده عطيف بينية رائعة وضعته في مواجهة حارس بيروزي لكنه سددها سيئة اصطدمت بالحارس وذهبت خلفه ليخرجها الدفاع الإيراني من على خط المرمى.

وأضاع الكونغولي البديل فابريس أونداما هدفا محققا في الدقيقة 76 عندما سدد محمد فوزي كرة قوية تصدى لها أسمير أفدوكيتش لتعود خلف أونداما فلعبها بخلفية مزدوجة اصطدمت بالقائم وذهبت خارج الملعب.

وفي الدقيقة 83 قابل إيمون زايد كرة ساقطة داخل منطقة جزاء الاتحاد برأسية قوية اصطدمت بعارضة مبروك زايد، وأنهى العميد الأمور تماما بعدها بثلاث دقائق.

حيث نفذ المتخصص حسني عبد ربه ركلة حرة تصدى لها أسمير أفدوكيتش حارس بيروزي وعادت الكرة لعبده عطيف فأكملها داخل المرمى.

شاهد اهداف الاتحاد الثلاثة من هنا

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن