جميع المباريات

إعلان

الجهني: المدرب على علم بالصفقات وحسني فقط سيبقى.. كانيدا: لا تعليق!

كانيدا دينزلي

كانيدا ينعي رحيل السليمان

كتب - جميل عباس:

 رفض الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للاتحاد التعليق على ما قاله المشرف العام على الفريق، عيد الجهني، بالتعاقد مع الثنائي الأسترالي أليكس بروسكي والإسباني فالدو مشيرا بأنه لم يوص بالتعاقد مع أي منهما.

وأبدى المدرب اقتناعه بأجانب الفريق مشيرًا بأن الثنائي محمد فوزي وعبدالله عمر لم يظهرا بمستواهما بسبب عدم معرفتهما بطريقة اللعب الخاصة به.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على بيروزي الإيراني وصعوده لدور الـ8 بدوري أبطال آسيا "ولكن الآن اللاعبان يقدمان المستوى المطلوب، وأطالب الإدارة أيضًا بالتجديد لعبده عطيف الذي بدأ يقدم مستوى جيدا بعد تماثله للشفاء من الإصابة وأنا سعيد بتدريب لاعب مثله".

وأكد المدرب الإسباني أنه نصح إدارة النادي بالحفاظ على هيكل الفريق لأنه يضم لاعبين مميزين يجب الحفاظ عليهم، مضيفًا أنه تحدث مع الإدارة مع من أجل عدم التفريط في أي لاعب.

وكان عيد الجهني أجرى مداخلة هاتفية مع برنامج "الملعب" على القناة الرياضية السعودية عقب المباراة وأكد أن الصفقات التي اقترب النادي من إبرامها تتم بمعرفة المدرب ومنها لاعب من أمريكا اللاتينية، كاشفًا في نفس الوقت أن جميع الأجانب سوف يرحلون باستثناء المصري حسني عبد ربه.

وعن المباراة أمام بيروزي، قال كانيدا إنه سعيد بالمستوى الجيد الذي قدمه لاعبو فريقه لافتًا إلى أنه بدأ المباراة مهاجمًا للبحث عن تسجيل هدف مبكر من خلال امتلاك الكرة وهو ما نجحوا فيه.

وفي سؤال حول رحيل مدير الكرة السابق د. محمد السليمان أجاب "خسرته أنا شخصيا فهو صديق شخصي وكان رجل عملي جدا وأفاد الفريق خلال تواجده معنا".

أما التركي مصطفى دينزلي المدير الفني لفريق بيروزي الإيراني فبارك للاتحاد على الفوز مؤكدا أن فريقه لم يظهر بمستواه المعروف.

وأضاف"الأخطاء التي لازمت الفريق منذ بداية المباراة كانت السبب في الخسارة، والأخطاء المبكرة تتسبب في خسارة أي فريق".

وأضح المدرب أن فريقه خسر التأهل بسبب هزيمته أمام الغرافة مشيرًا إلى أنه لو كان حقق الفوز لكان لعب على أرضه وبين جماهيره الدور ثمن النهائي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن