جميع المباريات

إعلان

مدرب اتحاد جدة: لدينا القدرة على قلب النتيجة أمام الهلال.. وننتظر جاهزية بنزيما

جاياردو

جاياردو

أكد مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة السعودي، أن فريقه لديه القدرة على قلب النتيجة والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق الهلال السعودي.

ويستضيف اتحاد جدة نظيره الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت بنتيجة (2-0) لصالح فريق الهلال.

وقال جاياردو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نعلم جيدا أهمية هذه المواجهة وظروفها، ولدينا القدرة على قلب النتيجة والتأهل".

وأضاف: "سنواجه غدا خصم قوي وفريق جيد، وفي المواجهة الأولى لم نكن بعيدين في المستوى الفني عن الخصم وأنهينا المواجهة بـ10 لاعبين، وغدا لدينا فرصة كبيرة واللاعبين متحمسين جدا".

وتابع: "القصة لم تنته بعد، وغدا بدعم جماهيرنا ستكون لنا فرصة للعودة".

وواصل مدرب الاتحاد: "في كرة القدم كل شيء وارد خصوصا عندما يتعلق الأمر بالإرادة والمبادرة ونكون الأفضل من البداية، ولا يمكن مقارنة الماضي بالحاضر فالظروف مختلفة، ولكن أعد الجماهير بأنهم سيمثلون الفريق خير تمثيل من أول دقيقة حتى آخر دقيقة".

وأكمل: "بنزيما شعر بآلام في الأيام الماضية ولم يتدرب معنا وننتظر جاهزيته".

وأتم جاياردو تصريحاته: "في مواجهة الغد يجب أن ننتبه للجانب الدفاعي فنحن سنلعب أمام خصم قوي في الكرات المرتدة، يجب أن نكون في تركيز تام وكلمة السر هي الإعداد الذهني الجيد والتركيز في كافة الخطوط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن