شاهد كل المباريات

إعلان

بعد إصابة وهدف أولمبي.. صلاح يغادر القاهرة.. ويعود إلى ليفربول خلال أيام

صلاح

محمد صلاح

غادر الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر القاهرة بعد مشاركته في مباراة إي سواتيني مساء الجمعة،ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وكان ‏الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفراعنة سمح لمحمد صلاح بالعودة إلى ناديه ليفربول، وعدم المشاركة في لقاء العودة أمام إي سواتيني، الثلاثاء.

وعلم يلا كورة أن صلاح غادر القاهرة بعد فجر اليوم الأحد، بعدما قضى يومه الأخير في مصر مع مجموعة من أصدقائه وزميله أحمد حجازي مدافع وست برومتش في أحد الفنادق بالقاهرة.

ومن المقرر أن يقوم النجم المصري بجولة ترفيهية خلال الـ48 ساعة المقبلة، على أن يعود إلى ليفربول في منتصف الأسبوع الجاري، قبل الاطمئنان على إصابته وتحديد موقف مشاركته مع الريدز.

ويستعد ليفربول لمواجهة مضيفه هيديرسفيلد تاون الذي يلعب في صفوفه رمضان صبحي يوم السبت المقبل في بريميرليج، ويأمل الألماني يورجن كلوب أن يلحق صاحب الـ26 عامًا بالمباراة.

وسجل صلاح هدفًا رائعًا من ضربة ركنية وصفه نجوم الكرة بالهدف الأولمبي، بعدما صوب الكرة مباشرةً في شباك حارس إي سواتيني، بالمباراة التي حسمها أحفاد الفراعنة بنتيجة (4-1).

وتعرض نجم ليفربول لإصابة في نهاية مباراة إي سواتيني التي أقيمت باستاد السلام، حيث اضطر إلى الخروج من الملعب لشعوره بإجهاد في العضلة الضامة، بعدما استنفذ أجيري تغييراته الثلاث.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات