شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الغني: صلاح يتحمل مسئولية مشاركته.. ولا يوجد بديل لتعويضه

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي يتحمل مسئولية مشاركته كاملاً.

وأضاف عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "الماتش" والمذاع عبر شاشة "صدى البلد" مساء الأحد :"قرار مشاركة صلاح في مباراة إي سواتيني يتحمل مسئوليتها فهو نجم كبير".

وتابع :"من الممكن أن يكون عند المدرب وجهة نظر في عدم مشاركة أي لاعب، لكن عندما يكون اللاعب نجم مثل صلاح فيكون رأي اللاعب مهم وضروي عند المدرب".

وعن غياب صلاح في مباراة إي سواتيني المقبلة، قال رئيس بعثة المنتخب :"صلاح قيمة كبيرة فهو نجم عالمي، أعتقد أنه لا يوجد أي بديل قادر على تعويض غياب صلاح".

وأكمل :"أعتقد أن الفريق قادر على تعويض غياب صلاح والفوز على إي سواتيني من أجل حسم التأهل".

وانتقل عبد الغني للحديث عن احتمالية غياب الثنائي محمد النني وطارق حامد عن مباراة إي سواتيني تجنبًا لتلقيهما أي بطاقة صفراء، كشف :"إذا كنت أنا المدرب سأشركهما فالمباراة القادمة الفوز فيها تعني وصولنا لكأس الأمم الإفريقية".

كان صلاح أصيب في مباراة إي سواتيني الماضية قبل نهاية اللقاء بدقيقتين ليستبعد عن المباراة المقبلة، في المقابل يخشى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري حصول أي من الثنائي محمد النني أو طارق حامد على بطاقة صفراء لعدم غيابهما في مباراة تونس.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره إي سواتيني يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من منافسات الجولة العاشرة من التصفيات.

ويحتل المنتخب المصري وصافة المجموعة برصيد ست نقاط خلف المنتخب التونسي متصدر المجموعة، في المقابل يأتي منتخبي إي سواتيني والنيجر في المركز الثالث والرابع برصيد نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات