جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك: من الصعب التعاقد مع زلاتكو لسببين

زلاتكو

زلاتكو

أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك على صعوبة التعاقد مع الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني السابق لنادي العين الإماراتي لخلافة محمد حلمي مدرب القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة على أن زلاتكو يعد من بين المرشحين لقيادة نادي الزمالك في الفترة الحالية.

وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى صعوبة التعاقد مع زلاتكو لعدة أسباب، مؤكداً على أن أوجوستو إيناسو يعد هو المرشح الأقرب لتولي المهمة.

وقال المصدر: " المدير الفني الكرواتي يرغب في الحصول على راحة من العمل حتى نهاية الموسم الجاري، ويبدو أنه لا يريد العمل في الفترة الحالية ".

ويعد زلاتكو من بين المرشحين لقيادة المنتخب الإماراتي في الفترة المقبلة خاصة بعدما قدم مهدي علي المدير الفني للأبيض استقالته بعد الخسارة أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم اليوم الثلاثاء.

وأضاف المصدر: " علمنا بأن زلاتكو يرغب في الحصول على مقابل مادي يتخطى المبلغ الذي وضعناه كسقف لراتب المدرب الجديد للفريق ".

الجدير بالذكر أن مصدر بالزمالك أكد في تصريحات سابقة على أن أغلبية أعضاء مجلس إدارة الزمالك يرغبون في التعاقد مع البرتغالي إيناسيو لخلافة محمد حلمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن