شاهد كل المباريات

إعلان

فودافون مصر تحتفي بنجمة الأهلي الرابعة على طريقتها

الأهلي

الأهلي

تحتفي فودافون مصر بتتويج النادي الأهلي بالدوري رقم 40 وترصيع النجمة الرابعة فوق شعاره الذي يحرسه نسر جامح مستعد دائماً لاقتناص أهدافه بإطلاق أغنية "أنا الأهلي" مع نجم فرقة كايروكي الفنان أمير عيد.

فودافون هي الراعي الرسمي للنادي الأهلي والداعم للفريق في تحقيق الإنجازات والنجاحات التي أصبحت فخر للجمهور المصري، وجاءت هذه الرعاية ايمانًا من فودافون بقدرات نادي القرن الذي لطالما كان سببًا رئيسيًا في إدخال الفرحة على قلوب المصريين وملىء الشوارع بهتافات وأجواء من السعادة لا يمكن أن ننساها في بطولاته وتتويجاته المتعددة، وقد قدمت بهذه المناسبة مفاجأة لكافة عملاءها المشتركين في خدمة "عالم النادي الأهلي" والعملاء الجُدد لفترة محدودة وهي 40 دقيقة مجانية لمدة أربعة أيام وذلك بمناسبة حصول النادي الأهلى على الدوري الأربعين والنجمة الرابعة على قميصه.

وانتقت فودافون أمير عيد نجم فريق كايروكي لشغفه بالنادي الأهلي، وقدمت الأغنية مجموعة من أبرز اللقطات المضيئة في التاريخ الثري للنادي الأهلي، بداية من أهداف أسطورته الحية محمود الخطيب "بيبو" في بطولة إفريقيا 1982، مروراً باعتزاله في 1988، والمسيرة الحافلة لفارس إفريقيا الأول محلياً وإفريقياً.

وكذلك هدف أبو تريكة التاريخي في الصفاقسي عام 2006، ولحظة خروجه معتزلاً أمام جماهير النادي الأهلي في 2013، وصولاً بالجيل الذي نجح في وضع النجمة الرابعة على الفانلة الحمراء التي تستمد طاقتها من روح وطاقة أبنائها.

واعتادت فودافون مصر على تقديم خدمات للملايين من عُشاق النادي الأهلي بتوظيف المحتوى الرقمي وتكنولوجيا المحمول لجعلهم أقرب لقلعة مصر الحمراء، مثل خدمة "عالم النادي الأهلي"، وهي الأولى والوحيدة في مصر التي توفر محتوى وخدمات حصرية لمحبي النادي.

وتسمح خدمة عالم النادي الأهلي للمشتركين بالتعرف على أحدث الأخبار دائماً والحصول على الصور واللقطات الحصرية من معسكرات التدريب، وكل جديد عن اللاعبين والجهاز الفني، ومتابعة لحظة بلحظة للمباريات، بالإضافة إلى الاستماع للأغاني الجديدة الخاصة بالنادي الأهلي.

لم تتوقف الشبكة الأولى في مصر عن دعمها للرياضة لدى النادي الأهلي فحسب، بل كان لفودافون دوراً كبيراً مع محمد صلاح هداف البريميرليج وظاهرة الموسم في أوروبا حتى الآن، وكذلك ناديه الإنجليزي ليفربول، وذلك من خلال شراكاتها الأخيرة معهما.

شاهد أغنية "أنا الاهلي" لفودافون بالضغط هنا

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات