جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: مستوى الأهلي غير مطمئن.. ولست مُطالبًا بلقب الدوري

حسام حسن

حسام حسن مدرب بيراميدز

تحدث حسام حسن، المدير الفني لبيراميدز، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع الأهلي بالترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن مستوى الفريق الأحمر غير مطمئن.

وقال حسن، في ضيافة برنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر" صباح الأربعاء: "الأهلي مستواه مذبذب جدًا، يظهر في بعض المباريات القليلة، وهذا ليس من عاداته المعهودة".

وأضاف المدير الفني السابق للمصري: "الشيء الإيجابي الذي يتمتع به هو خبرات اللاعبين، لاعبو الأهلي يستغلون خبراتهم في المباريات الصعبة، لكن هذا لن يحدث في كل مرة".

وأوضح: "يجب أن يتمتع الأهلي بحالة فنية جيدة لأنها مباراة نهائية، مع العلم أنه فاز على الترجي في مناسبات سابقة، واعتاد كثيرًا على مثل هذه الظروف، لكن المستوى العام غير مطمئن".

"العميد" كان قريبا من حصد أول لقب مسيرته في ثلاث مناسبات سابقة مع الزمالك والمصري، لكن ضاع منه كأس السوبر 2014 و2017 وكأس مصر 2017 على يد النادي الأهلي.

وفي سياق متصل، رد حسام حسن على إمكانية إيجاد ضالته بالتتويج بأول لقب في مسيرته خلال مهمته الجديدة، قائلا أن هدفه الرئيسي مع بيراميدز هو المنافسة على البطولات.

وأتم تصريحاته قائلا: "بيراميدز حديث التكوين في الدوري المصري، وليس مُطالبًا بتحقيق لقب المسابقة، لكن إذا حدث هذا الأمر واستطاع الفريق حصد لقب سيكون إنجازًا غير مسبوق".

حسام حسن قاد تدريبات بيراميدز مساء الثلاثاء لأول مرة بعد رحيله من المصري، ومن المقرر أن يستهل مهمته مع الفريق بمواجهة الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل في الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن