جميع المباريات

إعلان

الزمالك يصرف رواتب لاعبيه.. وجروس يوافق على مواجهة أهلي بني غازي وديًا

الزمالك

الزمالك

وافق المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على مواجهة فريق أهلي بني غازي وديًا خلال فترة توقف الدوري، كما أكد مسئولو الزمالك على صرف مستحقات اللاعبين قبل مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة بالدوري.

وأوضح مراسل يلا كورة أن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس وافق على خوض مباراة ودية أمام فريق أهلى بني غازي الليبي  يوم 17 نوفمبر الحالى بملعب النادي.

يأتي هذا القرار فى إطار استعدادات الفريق خلال فترة توقف الدوري بسبب ارتباطات المنتخب الوطني بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

على الجانب الاخر أكد مسؤولو نادي الزمالك على صرف رواتب اللاعبين الشهرية قبل مباراة الحربي الأخيرة التي جمعتهما في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 ويتبع النادي الأبيض اسلوبا في صرف مستحقات اللاعبين حيث يتم صرف نسبة 25%  من قيمة العقود في بداية الموسم، ويتم صرف 75 % على قيمة رواتب شهرية وتتبقى نسبة الـ25% الأخيرة يتم صرفها في نهاية الموسم للاعبين الذين يستوفون نسبة المشاركة.

ويحرص مجلس إدارة النادي الأبيض على صرف كافة مكافآت اللاعبين ومستحقاتهم بصورة منتظمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات في الدوري والكأس والبطولة العربية، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

اقرأ أيضًا

مجاهد: الاتحاد التونسي لم يؤثر على قرارات الكاف.. وسندعم الأهلي في واقعة هشام محمد

بالصور.. المنتخب الوطني يتوجه إلى برج العرب استعدادًا لمباراة تونس

ميدو يختار 4 حراس للمنتخب..ويستبعد الشناوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

28

فرصة لصنداونز بعد كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس ومتابعة ومحاولة تسديد ودفاع الترجي يتصدى ويبعد الكرة

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

35

عرضية داخل منطقة الجزاء حولها رامي ربيعة رأسية ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن