شاهد كل المباريات

إعلان

مجاهد: الاتحاد التونسي لم يؤثر على قرارات الكاف.. وسندعم الأهلي في واقعة هشام محمد

الاهلي - هشام محمد

هشام محمد

أكد أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد التونسي لم يؤثر على قرارات الاتحاد الأفريقي "كاف" سواء من قريب أو بعيد، لافتًا إلى الجبلاية ستدعم الأهلي في واقعة الضرب التي تعرض لها هشام محمد قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال مجاهد: "اتحاد الكرة يدعم كافة الملفات المقدمة من قبل الأندية المصرية سواء كان الأهلي أو الزمالك أو الإسماعيلي، وهناك اتصالات مستمرة مع مسئولي القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة لمناقشة ما حدث قبل مباراة الترجي التونسي.

وأضاف: "هناك فرق كبير بين المزايدة واتخاذ قرارات حاسمة، لنكن منصفين الاتحاد التونسي قام بتقديم مقطع فيديو ظهر خلالها وليد أزارو مهاجم الأهلي وهو يقوم بتمزيق قميصه، وبناء عليه اتخذ الاتحاد الأفريقي عقوبة الإيقاف مباراتين ضد اللاعب".

وواصل: "مع احترامي الكامل لكافة أعضاء الاتحاد التونسي وكلن ما فعلوه من تأثير على وسائل الإعلام لم يكن له علاقة من قريب أو بعيد حول قرار الكاف، لافتًا إلى أن الأخير عاقب مهاجم الأهلي بناء على واقعة مسجلة فقط، ولكن ما تردد حول تأثير الاتحاد التونسي على الكاف كلام لا أساس له من الصحة".

وأكمل: "بالنسبة لعقوبة رفع الإيقاف عن "فيراج" الترجي التونسي كان من المتوقع أن يتم اتخاذ ذلك القرار مثلما فعله الكاف من قبل مع النادي الأهلي عقب مباراة حوريا الغيني في إياب ربع نهائي البطولة".

وواصل: "إذا كان هناك تأثير من قبل الاتحاد التونسي على الكاف إذًا لماذا لم يتم إيقاف باتريس كارتيرون مدرب الأهلي قبل المباراة واكتفى الكاف بدعوته لجلسة استماع، مضيفًا لا داعي لرمي التهم على اتحاد الكرة ليتحمل المسئولية، خسارة الأهلي لم تكن بسبب تلك الأمور فقط".

وعن دور الجبلاية فيما حدث لهشام محمد لاعب الأهلي في تونس قال مجاهد: "بالتأكيد سنتابع الملف مع الكاف ومسئولي الأهلي، كما سبق وذكرت أن الجبلاية دومًا ما ستكون داعمًا لكافة الأندية المصرية".

جدير بالذكر أن هشام محمد تعرض للرشق بالحجارة من قبل بعض جماهير الترجي التونسي وهو في طريقه إلى ملعب المباراة برادس وخضع اللاعب لـ8 غرز في رأسه.

اقرأ أيضًا

اتحاد الكرة يكشف أسباب إلغاء ودية الإمارات.. ويوضح موقف "النائب"

مصطفى يونس: المصري لم يتعرض لأي مضايقات بعد عودته للعب في القاهرة

صباحك أوروبي.. حديث ساخن في ديربي مانشستر.. وصفقة ضخمة لخطف بوجبا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات