جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. تقلبات الدوري.. وصفقات الأهلي.. ومصير ثنائي الزمالك

الدوري الممتاز

الدرع التاريخي للدوري المصري

يوم أخر مفعم بالأحداث التي لا تتوقف في كرة القدم المصرية، عادت بطولة الدوري بنتائج متقلبة لأهل القمة او الساعين لها، بالإضافة إلى الحديث المستمر عن صفقات الأهلي والزمالك.

تقلبات الدوري

خسر الإسماعيلي في ملعبه أمام الانتاج الحربي في مفاجآة لعشاقه، وتعثر بيراميدز بتعادل مع دجلة ليفشل في الضغط على الزمالك المتصدر ويبتعد عنه بفارق 3 نقاط مع أفضلية لعب الزمالك مباراة واحدة أقل.

إكرامي يغيب عن مران الأهلي الأخير

غاب شريف إكرامي عن مران النادي الأهلي الأخير في الإمارات استعداداً لمواجهة الوصل في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

الزمالك جاهز للداخلية

أعلن جروس قائمته لمواجهة الداخلية بحثاً عن الابتعاد أكثر بصدارة بطولة الدوري الممتاز، وتوسيع الفارق مع بيراميدز أقرب ملاحقيه إلى 6 نقاط.

مصير شيكابالا

أكد مصدر أن لاعب الزمالك المعار لفريق أبولون سميرني اليوناني محمود عبد الرازق "شيكابالا" لن يعود إلى مصر مثلما تردد مؤخراً، وأنه مستمر في الدوري اليوناني.

مستقبل مرسي

أكدت مصادر عزم اللاعب باسم مرسي على الرحيل عن نادي الزمالك والبحث عن عروض أخرى، خاصة مع وجود عرضاً تركياً في يناير المقبل.

تونس تبحث عن مدرب

المنتخب التونسي الذي هُزم أمام مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في برج العرب بتصفيات أمم إفريقيا، يبحث عن مدير فني جديد يقوده في الفترة المقبلة استعداداً لبطولة أمم إفريقيا 2019.

اللعب للأهلي؟

وافق كريم حافظ على خيار اللعب للنادي الأهلي في يناير المقبل، بشرط ألا يستقبل عروضاً أوروبية مثلما يأمل بعد أن طلب من وكيله البحث عنها، كاشفاً في الوقت نفسه عن اتصالات بين وكيله الفرنسي وإدارة الأهلي.

أوروبا أولاً

طاهر محمد لاعب المقاولون العرب كشف عن أهلاويته منذ الطفولة، حيث أكد أنه كان يحلم باللعب للأهلي ويستهدف دخول اختباراته، كما أكد احترامه لنادي الزمالك، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن الخروج إلى أوروبا هو الخيار الأول بالنسبة له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن