جميع المباريات

إعلان

"تزين الأسرة الحاكمة في بريطانيا بأمر ملكي".. من هي الشركة المصنعة للدوري الجديد؟

أعلن سيف الوزيري سيف الوزيرى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بريزنتيشن سبورتس واستادات عن كواليس صناعة درع الدوري في ثوبه الجديد.

وقال سيف الوزيري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بعد نشر ماكيت لشكل الدرع الجديد "درع الدوري المصري الجديد دوري النيل صناعة شركة توماس لايت البريطانية".

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية صورة للدرع عبر الحساب الرسمي لها على "تويتر" وعلقت : الدرع مصنوع من الفضة الخالصة والذهب بوزن 12 كيلو جرام.

"توماس لايت" البريطانية هي شركة عملاقة في هذا المجال وهي علامة تجارية إنجليزية فاخرة متخصصة في الذهب والفضيات والجوائز الرياضية والإكسسوارات الجلدية.

وقامت الشركة بتصميم أو صنع أو استعادة العديد من الجوائز والميداليات المعروفة ، مثل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وكأس رايدر للجولف وكأس العالم للرجبي.

وأسس كيفن بيكر الشركة في عام 2007 وتم تسميتها "توماس ليت" على اسم "جوهرة لايت ، التي صنعها عالم المنمنمات نيكولاس هيليارد وتتحذ الشركة من لندن مقرًأ لها .

وفي يناير 2015 ، أصدرت الملكة إليزابيث الثانية الراحلة أمرًا ملكيًا لتوماس لايت لتعينيها صائغًا للذهب والفضة لمدة خمس سنوات بعد أن كانت الشركة مورّدًا مباشرًا ومُعيدًا للأواني الفضية للأسرة الملكية منذ عام 2010.

ويعد أحد أبرز أعمال الشركة في كرة القدم ترميم وإعادة بناء الدرع الخيرية الأصلي لاتحاد كرة القدم لعام 1908 ، والذي استبدال إلى درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، وتم الترميم عام 2016 للاحتفال بمرور 50 عامًا على فوز انجلترا بمونديال 1966 .

اقرأ أيضا:

الحماية أم العدالة؟.. سر الرمز الفرعوني على درع الدوري الجديد (صور)

رعب ونار وسطلانة هزت مركب محمد الخامس .. ماذا حدث في دربي المغرب؟

الخطيب كلمة السر.. كيف سقط مرتضى منصور من عرش الزمالك؟ (تقرير)

المادة 41 تحسمها.. حيثيات عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك (مستندات)

38 لاعبًا و4 ملايين دولار من الأهلي للإسماعيلي.. هل فرغ نادي القرن الدراويش من مواهبه؟

كولر بدون حذاء وتقليد تاو وإشارة كهربا ..لقطات لم تذع من احتفالات الأهلي بالفوز على الاتحاد

حُكم نهائي بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

"ولا في دماغي".. مرتضى منصور يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن