جميع المباريات

إعلان

من الإيقاف لسباق الهداف.. حسام أشرف موهبة الزمالك الذي أعاد البلدية إحياء مسيرته

حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة

حسام أشرف

قدم حسام أشرف مهاجم نادي الزمالك الشاب، أداءً مميزًا مع فريق بلدية المحلة، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ليعيد إحياء مسيرته، بعدما تعرض للإيقاف خلال عام 2021، وتسبب في حرمان الفريق الأبيض من القيد.

حلوة البدايات.. حسام أشرف ولحظات لا تنسى مع كارتيرون

وكانت رحلة حسام أشرف مليئة بالتقلبات، حيث تم تصعيده من قطاع الناشئين للفريق الأول بنادي الزمالك، لأول مرة في يناير عام 2018، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في أي مباراة رسمية.

وأعاد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الأمل للمهاجم الشاب، بعدما قام بالاعتماد عليه في بعض المباريات الودية خلال عام 2020، والتي سجل خلالها، ليشركه أساسيًا للمرة الأولى في مواجهة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز.

وسرعان ما كتب حسام أشرف اسمه في تاريخ نادي الزمالك، بتسجيله الهدف الأول بقميص الفريق الأبيض، والذي قاده به لانتصار قاتل أمام مصر المقاصة، في الدقيقة 94، ليحتفل بالهدف مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

أكاديمية كاميرونية أعاقت مسيرته.. ومشاركات قليلة مع الزمالك

وشارك بعدها حسام أشرف في عدة مباريات مع الفريق الأبيض، لكنه عانى من أزمة كبيرة بعد ذلك، بسبب توقيعه من قبل لأحد الأكاديميات الكاميرونية عام 2019، لتسويقه في أوروبا، وذلك خلال فترة لم يكن قد وقع بها عقدًا احترافيًا مع نادي الزمالك.

وأدى توقيع حسام أشرف لمنع نادي الزمالك من قيد صفقاته خلال عام 2021، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب لمدة أربع أشهر مع تغريم النادي مبلغ 200 ألف يورو، ليشارك في مباراتين فقط قبل ذلك خلال موسم 2020-2021.

وعاد حسام أشرف للمشاركة مع الفريق الأول بنادي الزمالك، في نهاية موسم 2021-2022، حيث لعب مباراتين في الدوري المصري، وسجل هدفًا في شباك إيسترن كومباني، بختام مشوار الفريق الأبيض في المسابقة التي توج بلقبها.

ولعب حسام أشرف 3 مباريات في الموسم الماضي مع الزمالك، ولم يسجل أي هدف.

فعل ما لم يفعله مع الزمالك.. حسام أشرف بارع بكل الطرق بقميص البلدية

وشارك حسام أشرف 15 مباراة بشكل عام بقميص الزمالك، أحرز خلالها هدفين، ولم يصنع أي هدف، قبل انتقاله في بداية الموسم لصفوف بلدية المحلة على سبيل الإعارة لمدة موسم لمنحه فرصة المشاركة بصفة مستمرة.

واستطاع حسام أشرف أن يعيد اسمه للظهور بقوة في الدوري المصري، بعد تألقه مع نادي بلدية المحلة، الملقب بالفريق الملكي، حيث ساهمت أهدافه في قيادة الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، لاحتلال المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وأحرز حسام أشرف 5 أهداف بقميص بلدية المحلة، أكثر مما سجل مع الزمالك طيلة المواسم الماضية، ليحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري خلف مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.

وتميز حسام أشرف بتنوع أهدافه مع بداية الموسم الحالي، حيث سجل هدفين بالقدم اليسرى ومثلهما بالقدم اليمنى، بالإضافة لهدف بالرأس، وكان أحد أهدافه من ركلة جزاء، ليثمل إضافة هجومية مميزة لفريق بلدية المحلة، ويعيد إحياء مسيرته، سواء حال استمراره مع الفريق، أو عودته لنادي الزمالك بعد نهاية فترة إعارته.

 يبدو أن الكرة المصرية على موعد مع مهاجم قناص جديد🎯استمتع بأهداف حسام أشرف هداف بلدية المحلة في #دوري_نايل حتى الآن ⚽ pic.twitter.com/oouowXbgjD

أقرأ أيضًا

في مباراة مثيرة.. بلدية المحلة يهزم فاركو بثلاثية بالدوري

أحمد عبد الرؤوف: لا يحق للزمالك قطع إعارة حسام أشرف.. ولن أكون الرجل الثاني

يلا دوري.. بلدية المحلة يبني فريقًا لعودة أمجاده في الممتاز

الزمالك: المدرب القادم "كبير" يليق باسم النادي.. واستبعاد الثلاثي رسالة مقصودة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

1 0
تشيلسي

تشيلسي

7

فرصة لأستون فيلا بعد تسديدة من لوكاس دين داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن