جميع المباريات

إعلان

هذه المرة بقميص الزمالك.. السعيد يعود للإسماعيلية بعد غياب 575 يومًا

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد - لاعب الزمالك

يعود عبد الله السعيد، لاعب الزمالك، مساء اليوم الإثنين، لزيارة استاد الإسماعيلية، بعد فترة غياب طويلة، عن الملعب الذي نشأ فيه.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ 13 للدوري المصري الممتاز.

ويتطلع نادي الزمالك لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز التي يحتل خلالها المركز الـ 13 برصيد 11 نقطة.

أما فريق الإسماعيلي، فيحتل المركز الـ 15 في المسابقة المحلية، برصيد 11 نقطة، ورغم تساوي الفريقين في النقاط، إلا أن الزمالك جمع نقاطه من 8 مباريات فقط، أما الدراويش فحصدهم بعد 11 مباراة.

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، مساء أمس الأحد، قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، والتي شهدت تواجد عبد الله السعيد وناصر ماهر ضمن الصفقات الجديدة للفريق.. للاطلاع عليها.. اضغط هنا

السعيد يعود للإسماعيلية بعد 575 يومًا

وتعاقد نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، لمدة موسم ونصف، مع إمكانية تمديده لمدة موسم إضافي. لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وستكون هذه المرة الأولى التي يزور فيها عبد الله السعيد استاد الإسماعيلية، منذ مباراة فريقه السابق بيراميدز مع الدراويش التي أقيمت يوم 24 يوليو 2022، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

عبد الله السعيد في هذه المباراة نجح في تسجيل هدف بيراميدز الأول والذي جاء في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

وحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في إحصاءات اللاعبين، فإن عبد الله السعيد منذ الخروج من صفوف نادي الإسماعيلي في عام 2011، فالتقى مع الدراويش بشكل عام في 15 مباراة، انتصر في 12 لقاءً، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلق أي هزائم.

كما نجح صاحب الـ 38 عامًا في تسجيل 6 أهداف في الشباك الإسماعلاوية، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

عبد الله السعيد كان قد انتقل إلى النادي الأهلي في عام 2011، وخاض معه 6 مباريات ضد الإسماعيلي، ولكن ولا مرة منهم كانت على استاد الإسماعيلية.

قبل أن ينضم السعيد إلى فريق بيراميدز، وخاض معه ضد الإسماعيلي 9 مباريات، لعب منهم 3 مباريات في استاد الإسماعيلية، كان أولهم في 24 سبتمبر 2020، عندما ساهم في تحقيق بيراميدز للفوز بنتيجة 3-1 في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 29 للدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

المباراة الثانية التي زار فيها عبد الله السعيد استاد الإسماعيلية، كانت يوم 30 يناير 2021، عندما التقى بيراميدز مع الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة الـ 8 للدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

ولعب السعيد في هذه المباراة لمدة 45 دقيقة فقط بعدما تعرض للإصابة في نهاية الشوط الأول.

أما الزيارة الأخيرة لعبد الله السعيد لاستاد الإسماعيلية، كانت في 24 يوليو 2022، عندما استضاف الإسماعيلي، بيراميدز في الجولة الـ 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وسجل عبد الله السعيد الهدف الأول لفريق بيراميدز وخرج من المباراة بعد 78 دقيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن