جميع المباريات

إعلان

قبل عبد الله السعيد.. 4 صفقات "طال انتظارها" لسنوات في القطبين

الزمالك - عبد الله السعيد

عبد الله السعيد أثناء توقيعه للزمالك

منذ أكثر من 6 سنوات ويتردد اسم عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، للانضمام إلى نادي الزمالك، ولكن أصبح ذلك واقعا مساء اليوم الأربعاء، بعدما تعاقد الفريق الأبيض بشكل رسمي مع اللاعب صاحب الـ 38 عامًا.

عبد الله السعيد خاض مشوارا مميزا للغاية، وذلك بعدما لعب لجميع أندية القمة مثل الإسماعيلي، الأهلي، بيراميدز وأخيرا سينتقل إلى الزمالك.

هذه ليست الأولى التي يظهر فيها عبد الله السعيد بعقده مع نادي الزمالك، فحدثت بالفعل من قبل في صيف 2018، عندما تمكن الفريق الأبيض، من التوقيع معه، لكن الصفقة لم تكتمل بسبب تمديد تعاقده مع الأهلي وبعدها تم بيعه لأحد أندية الدوري الفنلندي قبل أن ينتقل إلى أهلي جدة السعودي وبعده إلى بيراميدز.

4 صفقات "طال انتظارها" لسنوات في القطبين

ولم تكن صفقة عبد الله السعيد هي الأولى التي تأخرت لسنوات قبل أن تتم بنجاح، حيث سبق وارتبطت صفقات عديدة بالنادي الأهلي والزمالك واستمرت المفاوضات لسنوات قبل أن تنتهي بنجاح.

أبرز هؤلاء اللاعبين الذين ارتبطوا بالقطبين وانتهوا بالانتقال إليهم هم:

وليد سليمان.. حاوي النادي الأهلي والذي قرر الاعتزال في عام 2022، بعد مسيرة مميزة مع الفريق الأحمر، وارتبط اسمه بالانتقال للأهلي خلال فترة تألقه مع بتروجيت والأهلي السعودي، قبل أن ينتقل رسميا في عام 2011.

حسين الشحات.. لاعب مصر المقاصة السابق الذي كان ولا يزال يتألق في الدوري المصري الممتاز، وارتبط اسمه بالانتقال للفريق الأحمر عندما ساهم في احتلال فريق مصر المقاصة للمركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018 برصيد 46 نقطة، قبل أن ينتقل إلى العين الإماراتي ومنه إلى الأهلي.

وتوج الشحات بـ 13 بطولة مع النادي الأهلي كالتالي: "3 ألقاب دوري، لقبان كأس مصر، 3 ألقاب كأس السوبر المصري، 3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا ولقبان من كأس السوبر الأفريقي".

محمد بركات.. كان على رادار النادي الأهلي أيضًا عندما كان يرتدي قميص نادي السكة الحديد، حسبما قال إبراهيم يكن مكتشفه من قبل ليلا كورة: "بالفعل عرض الأهلي شراء بركات بمبلغ 5 آلاف جنيه بعد تسريح فريق 76 بالنادي".

وقال يكن : "في اليوم التالي لعرض الأهلي ذهبت إلى أبو العلا فرحات رئيس نادي السكة وعرضت نفس المبلغ الذي عرضه الأهلي لبقاء بركات"... لمعرفة التفاصيل.. اضغط هنا

أحمد حسن.. نادي الزمالك تعاقد مع أحمد حسن بعد فترة طويلة من المفاوضات التي استمرت لأكثر من 3 سنوات وذلك عندما قرر العودة إلى مصر قادما من نادي أندرلخت البلجيكي، إلا أن النادي الأهلي نجح في خطف الصفقة وبعد 3 سنوات من اللعب للفريق الأحمر رحل واتجه إلى نادي الزمالك قبل أن يختتم حياته الكروية مع الفريق الأبيض بعد موسمين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

22

فرصة لليونايتد بعد كرة عرضية من جارناتشو على حدود منطقة الجزاء ودفاع بيرنلي يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن