جميع المباريات

إعلان

طارق مصطفى: حصلت على عرض لتدريب نهضة بركان.. وقلق من تطور أزمة صلاح وحسام حسن

طارق مصطفى

طارق مصطفى

كشف طارق مصطفى، مدرب البنك الأهلي، عن حصوله على عرض لتدريب فريق نهضة بركان المغربي منذ شهرين ونصف، وحقيقة عرض الوداد المغربي.

وقال طارق مصطفى في تصريحات لإذاعة أون سبورت: "الوداد فريق كبير وشعبيته كبيرة بالتأكيد، وشرف لي أن أكون مرشحًا لتدريبه".

وأضاف: "حصلت على عرض من نهضة بركان أثناء تدريبي لفريق البنك الأهلي وبالتحديد منذ شهرين ونصف".

وانتقل طارق مصطفى للحديث عن قائمة منتخب مصر.. قائلًا: "لو كنت مدرب منتخب مصر، كنت سأستدعي أحمد فتوح، بالإضافة إلى محمد صلاح بالتأكيد".

وأوضح: "لن أتحدث عن علاقة صلاح مع حسام حسن لكن هناك علامات استفهام، كان لا بد من أن يكون هناك حلًا سريعًا، ومن وجهة نظري كان لا بد من أن يتحدث الجهاز الفني بقيادة حسام وإبراهيم مع صلاح لأنه قيمة كبيرة".

وواصل مدرب البنك الأهلي: "صلاح لا يفيد منتخبنا الوطني فقط لكن يقلل من فرص فوز المنتخبات المنافسة، وقلق بالتأكيد من تطور الأزمة بينهما في الفترة الأخيرة لأن الإعلام يعطي الأمور أكبر من حجمها".

وعلق مدرب البنك الأهلي على الفوز أمام النادي الأهلي في الدوري المصري.. قائلًا: "عندما تفوز على الأهلي فهو أمر كبير بالأخص تحت قيادة مارسيل كولر، وأشكر جميع من ساعدنا لتحقيق ذلك الفوز، وأتمنى أن تمنحنا هذه المباراة الثقة ولا تصل لمرحلة الغرور".

وأنهى: "لماذا لا نقول إن الأهلي لديه مشاكل في الدفاع وتأثر بغياب محمد عبد المنعم؟ هذا الفوز له أكثر من جهة، ولاعبي البنك الأهلي قدموا أداءً مميزًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن