جميع المباريات

إعلان

سعد سمير يتحدث عن.. مغادرة الأهلي.. طلب الخطيب.. والأفضل بين فايلر وموسيماني

سعد سمير

سعد سمير

تحدث سعد سمير مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، عن رحيله من النادي الأهلي، وموقفه من العودة، والأفضل بين موسيماني وفايلر.

وقال سعيد سمير خلال استضافته عبر إذاعة أون تايم: "علاقتي بالأهلي كبيرة وأبدية، قضيت 14 عامًا داخل النادي ما يقرب من نصف عمري، وبكل تأكيد أتمنى أن أعود وأختتم حياتي في الأهلي".

وأضاف: "عندما جاء قرار رحيلي من النادي، جلست مع محمود الخطيب، كأب ورئيس للنادي، وهو يحاول أن يرى الصالح العام، لكن هناك قرار مدير فني ومجلس إدارة، وأنا أرى أنني أديت رسالتي على أكمل وجه مع النادي الأهلي".

وتابع: "لا يوجد شخص محدد يرفض عودتي للنادي الأهلي، لكن المسؤولين يرون أنهم يريدون التجديد في الفريق والنزول بمعدل السن، وهي قرارات يجب أن احترمها، الخطيب كان لديه الرغبة في وجودي، لكن هناك رأي متكامل داخل النادي".

وشدد: "لا أشعر بالضيق من هذا الأمر، بالتأكيد كنت أتمنى العودة، لكنني رأيت كل احترام وتقدير من المسؤولين في النادي الأهلي، وأقلها دائمًا الخطيب كان أبًا بمعنى الكلمة، لأنني لم أر منه سوى الاحترام والتقدير، فكل هذا يجعلني أشعر أنني داخل بيتي، وإن شاء الله سيكون لي دورًا إداريًا في النادي عقب اعتزالي، وعُرض عليّ العمل في النادي بنهاية الموسم الماضي قبل انتقالي لسيراميكا كليواباترا لكنني اعتذرت لرغبتي في اللعب لموسمين أو 3 آخرين".

وأشار إلى: "موسيماني لم يظلمني، وأنا من طلبت الرحيل عن الأهلي، ابتعدت موسم ونصف بسبب الإصابات وأي مدير فني يحتاج اللاعب الجاهز، بالإضافة إلى أن الدوري كان متوقف بسبب فيروس كورونا، وموسيماني أتى قبل مباراتي الوداد في نصف النهائي، وكان ايمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم يلعبون ثم جاء بدر بانون، فوقتها طلبت الخروج إعارة".

وأوضح: "موسيماني مدرب جيد جدًا بكل تأكيد، لكن بالنسبة لي رينيه فايلر أفضل وأرى أنه الأفضل بعد مانويل جوزيه، فايلر كان يحب العمل فقط والجانب الإنساني كان بعيد لديه، ويهتم بالتفاصيل الصغيرة، الأهلي لديه سيستم ونظام يسير عليه الجميع، ومن يأتي للنادي يكتسب هذا الطبع، لذلك فايلر نجح مع الأهلي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

27

الفار يقوم بمراجعة الكرة هل هناك تسلل قبل ضربة الجزاء أم لا؟

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن