جميع المباريات

إعلان

سعد سمير يكشف.. طلبه الرحيل عن الأهلي.. تحذير تريزيجيه.. وتعنيف أفشة في نهائي القرن

سعد سمير

سعد سمير

 

كشف سعد سمير، لاعب سيراميكا كليوباترا، سبب رحيله عن صفوف الأهلي، وكواليس تعنيف محمد مجدي أفشة بين شوطي نهائي القرن.

وقال سعد سمير عبر القناة الأولى: "أنا الذي طلبت الرحيل عن الأهلي، وجلست مع الخطيب شخصيًا وطالبني باستمرار عقدي الذي كان يتبقى فيه موسمان، لكنني فضلت الرحيل لأنني كنت عائدًا من إصابة طويلة وأردت اللعب والمشاركة".

أضاف: "بكيت أثناء حفل تكريمي ووداعي، الموقف كان مؤثرًا وتذكرت مشواري مع الأهلي، حتى أن أفشة وأكثر من لاعب ظنوا أن هذا ليس حقيقة ومجرد هزار، لكنني لم أستطع السيطرة على نفسي وقتها".

تابع: "صالح جمعة يملك موهبة كبيرة، كنت أتمنى أن يسير بشكل أفضل مع الأهلي، وهو في أسوأ حالاته أفضل لاعبين كُثر في فرق الدوري المصري".

أشار: "ناصر ماهر خانه التعبير في مقولة، الأهلي فيه نجوم بينما الزمالك فيه أساطير، وأيضًا كان منضمًا حديثًا للأبيض ويحاول عمل أرضية جيدة هناك".

أوضح: "بين شوطي نهائي القرن، انفعلت أنا والشناوي على أفشة، لأنه كان المكلف بالضغط على طارق حامد وعنفنا بعض، وقلت له وقتها "لو خسرنا الماتش هنتمرن أونلاين الفترة الجاية"، لأننا كنا نعلم أن الجمهور لن يتقبل إلا الفوز، خاصة أن جربنا من قبل عندما نخسر لا نستطيع أن نمشي في الشارع، اللاعبون الكبار كانوا يعلمون أبعاد خسارة المباراة، ونقلنا ذلك للاعبين الجدد".

أتم: "فايلر من أفضل المدربين الأجانب الذين تولوا تدريب الأهلي، لأنه كان يعمل بجدّ، وتريزيجيه حذرنه منه وقال لي إن تعامله صعبًا، ولذلك بعض اللاعبين كانوا لا يحبونه بسبب شخصيته الصعبة ولا ينظر للعامل الإنساني، تركيزه يكون على العمل والاجتهاد، والإصابة في وتر أكيلييس حرمتني من الاستمرار في لعب المباريات معه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن