شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا ومورينيو يشيدان بميراث فينجر في البريميير ليج

فينجر

فينجر

أشاد الإسباني بيب جوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو، بميراث المدرب الفرنسي آرسين فينجر، الذي أعلن اليوم رحيله عن أرسنال بعد 22 عاما من قيادته.

وقال الإسباني مدرب مانشستر سيتي الذي واجه فينجر 14 مرة بواقع ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم وثماني تعادلات "أكن لآرسين فينجر كل الاحترام. البريميير ليج هو ما هو عليه الآن بفضله وبفضل ما عمله".

وتمنى جوارديولا بأن يستمر فينجر في عالم كرة القدم "لأن هذا النوع من الناس ضروري" في اللعبة.

من جانبه أشار مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى أنه يتمنى الأفضل لمنافسيه وأنه لو كان فينجر حزينا، فسيكون هو حزين أيضا والعكس.

وقال "لو هو سعيد بالقرار الذي اتخذه وينتظر بفارغ الصبر الفصل الثاني في حياته، فسأكون سعيدا لأجله. ولو كان حزينا، فأنا حزين".

وأضاف "أنا على ثقة بأن فريق مثل أرسنال سيظهر لفينجر الاحترام الذي يستحقه".

وحول المنافسة مع فينجر الذي واجهه في 18 مباراة بواقع انتصارين للفرنسي وسبعة تعادلات وتسعة انتصارات للبرتغالي، رد مورينيو بأنه لا يمكن أن يعلم الأشخاص من بعيد حجم الاحترام الذي يكنه كل منهما للآخر.

وقال "لا تعرفون كم نحترم بعضنا البعض، وحتى في هذه المناسبات التي تبدو أننا لا نحترم فيها بعضنا البعض. هناك لاعبون يتلقون بطاقات حمراء بسبب تحركات خشنة وكلمات سيئة، الامر نفسه يحدث مع المدربين. في النهاية، ربما يكون أكثر الناس يحترمون بعضهم البعض هم من يقعون في مشاكل مع بعضهم".

وأضاف "أعرف ما يعني الفوز بالدوري الانجليزي ثلاث مرات وكأس الاتحاد سبع مرات. أعرف ما حققه في اليابان وفرنسا وما أعطاه لأرسنال، حتى في الفترة التي لم يفز فيها بدوريات".

3

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات