شاهد كل المباريات

إعلان

ماذا ينقص المحمدي للعودة للبرمييرليج.. تشكيله المثالي.. وتوقع "غريب" للمونديال

المحمدي

المحمدي

فقد فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، فرصة التأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي "بريميرليج"،  بعد التعادل أمام ديربي كاونتي، بهدف لمثله، خلال منافسات الجولة الـ45 من بطولة تشامبيونشيب.

أستون فيلا، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى هذا الموسم برصيد 83 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني فولهام صاحب الـ89 نقطة.

الفريق الإنجليزي، يتبقى له جولة واحدة في البطولة هذا الموسم، وتأكد بشكل رسمي خوضه مباريات الملحق التمهيدي "بلاي اوف" مع وميدلزبره وديربي كاونتي، وأحد فريقي فولهام وكارديف سيتي، بعدما حسم وولفر هامبتون المركز الأول، ويتنافس فولهام، وكارديف سيتي على المركز الثاني الذي يتأهل مباشرة بجانب وولفر.

انضم المحمدي، إلى صفوف أستون فيلا،  مطلع الموسم الحالي، قادمًا من هال سيتي الإنجليزي، وقدم لاعب المنتخب الوطني مستويات جيدة مع فريقه هذا الموسم، يأمل أن تكتمل بالصعود للدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك المحمدي مع فريقه هذا الموسم خلال 42 مباراة، بمعدل دقائق 3085، لم يسجل أهدافًا، ونجح في صناعة 5 أهداف.

ونشر الموقع الرسمي لأستون فيلا مؤخرًا "بروفايل" للاعبين كان من بينهم أحمد المحمدي، وأكد خلاله اللاعب أن ناديه المفضل هو ريال مدريد، كما أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل لديه.

 وعن أسعد لحظاته في مشواره الكروي، أجاب، "تأهل منتخب مصر لكأس العالم، أما عن المنتخب المرشح للفوز بالمونديال قال مصر إن لم تكن البرازيل".

داني الفيش، المحمدي يجيب عن سؤال أفضل لاعب في مركزه، وعن أقرب لاعبي أستون فيلا له، أضاف قائلًا، "روبرت سنودجراس".

واختار المحمدي أفضل 11 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون "يوفينتوس".

خط الدفاع: داني ألفيش "باريس سان جيرمان"، سيرجيو راموس "ريال مدريد"، ليوناردو بونوتشي "ايه سي ميلان"، ديفيد ألابا "بايرن ميونيخ".

خط الوسط: اندريس انييستا "برشلونة"، لوكا مورديتش "ريال مدريد"، توني كروس "ريال مدريد"، كريستيانو رونالدو"ريال مدريد".

خط الهجوم: كيليان مبابي "باريس سان جيرمان"، ونيمار دا سيلفا "باريس سان جيرمان".

0

إعلان

التعليقات