شاهد كل المباريات

إعلان

إيفرتون يؤكد أن روني لم يطلب رسميا الرحيل عن الفريق

روني

روني بقميص إيفرتون

أكد مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، سام ألاردين، اليوم الجمعة أن مهاجم الفريق واين روني، الذي يتفاوض من أجل الإنضمام لصفوف فريق دي سي يونايتد الأمريكي، لم يطلب الرحيل عن الفريق بشكل رسمي.

وقال ألاردين اليوم "كل ما أعرفه هو أنه كانت هناك مفاوضات لبيع روني، وأنا لا أتدخل عادة في أي شيء متعلق بالانتقالات، والشيء الوحيد الذي سمعته هو أن فريق دي سي يونايتد مهتم باللاعب".

وأضاف "وأنا لا أعرف حتى الآن إذا ما كان روني سيبقى أو سيغادر، ولكن سأكتشف ذلك في التدريب لاحقا، وإذا أراد اللاعب الرحيل عن النادي لن تكون هناك مشكلة لكن لنكن واضحين فروني لم يطلب المغادرة رسميا وليس لدي أية مشكلات معه، فنحن شخصان بالغان وبالفعل تحدثنا".

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، سينتقل روني (32 عاما)، الذي عاد لصفوف إيفرتون الصيف الماضي بعد قضاء 13 موسما في مانشستر يونايتد، للفريق الأمريكي مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني (14.1 مليون دولار).

وعرض فريق دي سي الأمريكي على الفريق الإنجليزي عقدا يمتد حتي نهاية 2020 ، ويوجد وكيل اللاعب، بول ستريفورد، حاليا في الولايات المتحدة لمناقشة بنود العقد.

وكان دور روني الحالي في ايفرتون هو سبب قراره مغادرة الفريق وتجربة تحد جديد.

ويعد روني الهداف الحالي للفريق بتسجيله 11 هدفا في كل المسابقات، ومع ذلك طلب ألاردين علنا من إدارة النادي تدعيم مركز الهجوم للموسم المقبل والبحث عن هداف يمكنه تسجيل 15 هدفا أو أكثر في الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات