جميع المباريات

إعلان

تليجراف: ارتفاع أسهم أرتيتا لخلافة فنيجر في أرسنال

فينجر

فينجر

ارتفعت أسهم مايكل أرتيتا، مساعد المدرب الإسباني بيب جوراديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، في تولي القيادة الفنية لأرسنال بعد رحيل آرسين فينجر.

كان فنيجر، قد أعلن منذ عدة أسابيع، عن رحيله عن تدريب أرسنال بعد 22 عام قضاها داخل ملعب الإمارات، لتظهر على الساحة عدة أسماء مرشحة لخلافة الفرنسي، أبرزها أرتيتا وأليجري مدرب يوفنتوس الايطالي.

ووفقًا لصحيفة تليجراف، فإن أسهم أرتيتا ارتفعت لتعويض رحيل فينجر، خاصة بعد إعلان أليجري تمسكه بالاستمرار مع البيانكونيري خلال الموسم المقبل.

ترشيح أليجري، جاء بعد قيادته ليوفينتوس للحصول على لقب الاسكوديتيو للمرة الرابعة على التوالي، إلى جانب وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الأربعة مواسم الأخيرة.

جوارديولا، عندما سُئل أمس عن قراره تجاه أرتيتا إذا قررت إدارة ارسنال تعاقد مع مساعده، قال، "كانت مساهمة مايكل رائعة ، ومذهلة، لقد كنا معا على ما يرام، حتى إذا بقي سأكون أسعد رجل في العالم. إذا قرر الانتقال لأن لديه هذا العرض، لن أقول أنه ليس عليك الذهاب".

ووفقًا لاحصائية أجرتها صحيفة تليجراف، فإن أسهم أرتيتا ارتفعت خلال الفترة الأخيرة مقارنة بأليجري، وعلى الرغم أن أرتيتا لا يزال 36 عامًا، فهو يتمتع بسمعة جيدة داخل أرسنال بسبب تأثيره داخل وخارج الملعب كلاعب بين عامي 2011 و 2016 ، بخلاف الموسمين السابقين كمساعد لجوارديولا في مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

45

الحكم يعلن دقيقة واحدة وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن